اخبار منوعة

سألنا الستات ايه أفضل هدية ممكن يقدمها راجل؟.. وقته واهتمامه والحنية

تعتبر الهدايا من أفضل الطرق لترجمة مشاعر الحب، فهي تزيد من الشعور بالاهتمام والأمان، خاصة أن قدمت بشكل مفاجئ، الأمر الذي يزيد من توطيد العلاقة وشعور المرأة بأن من تحبه يقدرها ويهتم لأمرها ولو بتقديم شيء بسيط صنعه لأجلها مما يشعرها أيضاً بأنه قضى القليل من وقته في التفكير فيها، ولكن يقف الكثير من الرجال حائرين لا يعرفون ماذا يمكن أن يقدمونه للمرأة وتحبه، لذا طرحنا هذا السؤال على عدد من الفتيات والسيدات عن أفضل هدية قد يقدمها لهن شريك حياتهن وجاءت الإجابات كما يلي.

 

ساندي: وقته وحنيته أهم من مليون هدية

قالت ساندي سمير صاحبة الـ 28 عاما وهي متزوجة إن الهدايا بالنسبة لها تعني اهتمام وشعور مضاعف بالحنان من جانب من تحب، فهذا بالنسبة لها أفضل من مليون هدية مادية تذكر، وتابعت أن في الكثير من الاوقات تحب المرأة الشعور بالاهتمام من وقت إلى أخر حتى لو بتواجد الحبيب لبعض الوقت بجانبها، وأردفت أن المرأة في غالبية الوقت تشعر بالاحتياج العاطفي ويجب اشباعه حتى لا تترجم افعال الرجل بأنه يهملها وغير مهتم لأمرها.

منى: وردة كفاية وقعدة شاي

على نغمات موسيقى أغاني أم كلثوم تفضل منى محمد صاحبة الـ 40 عاما الجلوس مع زوجها، بينما تزيد سعادتها عند احضاره وردة حمراء بلدي لها، فتسرع لتحضير جلسة لشرب الشاي والحديث سويا عن كل أمور الحياة، يمتزج الحديث مع صوت النغمات مع ابتسامة جميلة تجعل كل المشكلات تذوب وكأنها لم تكن، وقالت منى أن بمجرد الجلوس في قعدة ود تجعل كل الامور التي تبدو صعبة تصبح سهلة وبسيطة حينما تشعر المرأة بأنها مقدرة وتعني الكثير بالنسبة لشريك حياتها حتى لو بوردة بسيطة.

 

أمل: أطفالي منه احلى هدية

دائماً تفتقد المرأة تكوين أسرة إلا بوجود زوج وحبيب، الأمر الذي جعل أمل أحمد صاحبة الـ 35 عاما تعتبر أولادها من زوجها أفضل هدية قدمها لها، بالإضافة لمشاركته معها جميع تفاصيل حياتهم الأمر الذي جعل رابط العلاقة بينهما قوياً للغاية بشكل لا يمكن لأصعب الظروف أن تفصلهم عن بعضهما البعض، وتابعت أن وجود عائلة لها رب أسرة يهتم ويرعى أمورهم فيظل طوال الوقت يشعرهم بالامان وعدم الاحتياج، وهذا ما وصفته أمل بأنه أفضل هدية يقدمها الرجل إلى امرأته.
 

 

 

 

قراءة الموضوع سألنا الستات ايه أفضل هدية ممكن يقدمها راجل؟.. وقته واهتمامه والحنية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.