اخبار منوعة

سألنا البنات إيه ممكن يكون بديل للشبكة الدهب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سألنا البنات إيه ممكن يكون بديل للشبكة الدهب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-12-08 19:02:10 . والان الى التفاصيل.

خلال الفترتين السابقة والحالية ، مع أواخر عام 2022 وأوائل عام 2023 ، شهدنا ارتفاعًا كبيرًا في أسعار الذهب أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي وفيسبوك وتويتر ومواقع ومجموعات أخرى ، وفقًا لليوم السابع. سؤال للفتيات قبل الزفاف مباشرة: “هل يمكنك الاستغناء عن شبكة الذهب؟” وما هو البديل؟ وزوجها ، لأن سعر الذهب غير مستقر ، فمن الممكن جدًا بالنسبة لنا شراء الشبكة إذا ترتفع ، لكنها تنخفض لاحقًا بطريقة غريبة ، وفي هذه الحالة قد نخسر أموالنا. “بينما قالت منة عماد ،” من الأفضل استبدالها بالماس ، لأنها أقل من الذهب. “لكنها ليست مناسبة للاستثمار ، لكنها مثل الهدية ، لن أفكر في استثمارها ، لكن إذا كان استثمارًا ، فيمكنني الإيداع في البنك. “بينما قالت إسراء حداد ،” يمكن أن يكون بديلاً عن الذهب في مشروع العطاء هذا لا يجب أن يكون مشروعًا كبيرًا ، يمكن أن يكون مشروعًا صغيرًا ، لكن كل شيء بالتراضي ، بعيدًا عن أي حاجة. إنهم نفس الشخص الذي لديه أخلاق. “خديجة علي تقول:” لا يوجد شيء أفضل كبنك الشهادة الكمية أ n الذهب ، الذي أستخدمه كشهادة في البنك ، أفضل مليون مرة من شراء الذهب. يمكنني شراء خاتم ألماس كنوع من هدايا الزفاف وسيبقى في يدي مدى الحياة. “بينما قالت ماي لاشين ، من الأفضل أن يكون لدي وديعة أو شهادة في البنك ، أو سيعطي العريس إيصالًا ائتمانيًا واحدًا في سعر الشبكة ، أو من الممكن كتابة القيمة المادية للذهب بالجرام في قائمة الأثاث ، شهادة استثمار يمكننا الحصول عليها كهدية ، الكثير من الأفكار ولكن ما سيتم تنفيذه ، لكن هذا أنا. كنت أعتقد أن هذا أفضل من شراء الذهب ، ولكن بعد الارتفاع الجنوني للذهب ، هذه الحلول متاحة الآن يمكنني قبولها. “بينما قالت آية ،” من الأفضل استبدال الشبا بعربة أو شقة تكتب نيابة عن قالت مها رفعت: “إنها هدية من نوع ما ، ليست بالضرورة من الذهب ، لكن كل هذه الهدايا تعتمد على إمكانيات العريس المالية ، فقد لا يكون قادرًا على ذلك ، لذلك يفضل الاكتفاء بخاتم ألماس”. لا علاقة للمشكلة بالذهب ، ولكن الفكرة أن الرجل يجب أن يصنع من الذهب بمعدن أصيل. في هذه الحالة أوافق على استبدال الخاتم الذهبي بخاتم فضي دون أي مشكلة. بينما قالت نادية مصطفى: “الفكرة أن نلتقي بشخص يخشى ربنا فينا. يمكنه شراء شبكة سوليتير أو شبكة عربية.

ملاحظة: هذا الخبر
سألنا البنات إيه ممكن يكون بديل للشبكة الدهب
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
سألنا البنات إيه ممكن يكون بديل للشبكة الدهب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سألنا البنات إيه ممكن يكون بديل للشبكة الدهب
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.