اخبار منوعة

زيوت طبيعية تساعد على ترطيب البشرة خلال الصيف.. عشان تحافظى على جمالك

تحرص المرأة على العناية ببشرتها مع ارتفاع درجات حرارة الطقس ، ولأنه فصل الصيف نستعرض في هذا التقرير الزيوت الطبيعية التي تجعل البشرة رطبة وتحافظ على نضارتها ، والتي نتعرف عليها في هذا التقرير ، بحسب موقع الكتروني “thehealthsite” كالآتي:

زيوت طبيعية تساعد على ترطيب البشرة في الصيف

زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند زيت طبيعي مفيد للبشرة لقدرته على ترطيب البشرة ، ويساعدها في الحفاظ على نعومتها ، وترطيب البشرة الجافة لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهابات ، بالإضافة إلى وجود حمض اللوريك الذي يعطي له خصائص مضادة للميكروبات تقتل أي بكتيريا على الجلد وتقلل من الالتهاب..

زيت الزيتون:

يخترق زيت الزيتون البشرة بعمق ويوفر طبقة ترطيب طويلة الأمد تحافظ على نعومة البشرة أثناء الطقس الحار ، لاحتوائه على نسبة عالية من الأحماض الدهنية كما يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة تمنع ظهور علامات الشيخوخة ، لذلك فهو يفضل استخدام زيت الزيتون. زيت عضوي:

يُشتق زيت الأركان من شجرة الأركان المغربية ، وقد أثبت قدرته على ترطيب البشرة ، وقد أشارت الدراسات إلى قدرته على زيادة مرونة الجلد ، وتهدئة الإفرازات الدهنية المفرطة ، وعلاج العديد من مشاكل البشرة وتقليل ظهورها. ظهور الندبات والخطوط الدقيقة. زيت بذور العنب:

يحتوي زيت بذور العنب على نسبة عالية من المطريات وفيتامين ج ومضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات ، ويمكن استخدامه مع جميع أنواع البشرة ويساعد على تقليل ظهور خطوط الشيخوخة وترطيب البشرة. زيت عباد الشمس:

يعتبر زيت بذور عباد الشمس من الزيوت المفيدة للبشرة الجافة في درجات الحرارة المرتفعة ، حيث يحتوي على حمض اللينوليك الذي يحمي البشرة ويرطبها ، كما يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات تعمل على تهدئة التهاب الجلد وتحمي البشرة من التهيج.

 

قراءة الموضوع زيوت طبيعية تساعد على ترطيب البشرة خلال الصيف.. عشان تحافظى على جمالك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.