اخبار عربية وعالمية

زيلينسكي يعلن مصادرة الأصول الروسية بقيمة 765 مليون دولار

زيلينسكي يعلن مصادرة الأصول الروسية بقيمة 765 مليون دولار

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي عن مصادرة أصول روسية تبلغ قيمتها نحو 765 مليون دولار ، بالإضافة إلى مصادرة أكثر من 900 موقع. وأشار زيلينسكي في خطاب بالفيديو إلى أنه عقد اجتماعا بشأن العقوبات ومصادرة الأصول الروسية ، وأن المسؤولين أبلغوه بمصادر الأصول التي تبلغ قيمتها 28 مليار هريفنيا (765 مليون دولار). وأضاف: “هذا العمل مستمر ، وهناك اقتراح بمصادرة أكثر من 900 موقع روسي حكومي. إذا قدرنا ممتلكات السكان ، وليس الدولة (الروسية) فقط ، فسيكون هناك 36 ألف عنصر في القائمة ، خاضعة للمصادرة “. أعلن رئيس الوزراء الأوكراني دينيس شميال أن الحكومة اقترحت على الرئيس مصادرة 903 مواقع للممتلكات الروسية. في 1 أبريل ، وافق البرلمان الأوكراني على قانون تأميم ممتلكات مواطني روسيا والأشخاص “المرتبطين بها” ، بما في ذلك كل من رفض إدانة العملية العسكرية الروسية.

 

قراءة الموضوع زيلينسكي يعلن مصادرة الأصول الروسية بقيمة 765 مليون دولار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.