اخبار عربية وعالمية

زيلينسكي يعلن العثور على "مقبرة جماعية" في مدينة إيزيوم التي تمت استعادتها من روسيا

زيلينسكي يعلن العثور على "مقبرة جماعية" في مدينة إيزيوم التي تمت استعادتها من روسيا

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ، عن العثور على “مقبرة جماعية” في مدينة إيزيوم التي كانت قد انتزعت من روسيا ، بحسب أنباء عاجلة بثتها قناة العربية قبل فترة وجيزة. وفي وقت سابق ، قال رئيس الإدارة العسكرية لمدينة “كريفي ريه” الأوكرانية ، أولكسندر فيلكول ، إن صاروخ كروز روسي جديد أصاب المدينة اليوم (الخميس) ، بعد ساعات من هجوم استهدف البنية التحتية المائية في المنطقة..

وأضاف فيلكول ، بحسب ما أوردته شبكة CNN ، أن الصاروخ الجديد أصاب منشأة صناعية ، مشيرًا إلى أن التدمير خطير ، وأن العواقب سيتم شرحها بالتفصيل في وقت لاحق ، في منشور على تطبيق “Telegram”.“.

وأشار فيلكول إلى أن سبع ضربات صاروخية سابقة تسببت في فيضانات غزيرة أثرت على عشرات العائلات ، وأدت إلى إجلاء العشرات ، مضيفا أن عمليات الإصلاح جارية وأن الفيضانات مستمرة في الانحسار..

 

قراءة الموضوع زيلينسكي يعلن العثور على "مقبرة جماعية" في مدينة إيزيوم التي تمت استعادتها من روسيا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.