اخبار منوعة

«عودة سوسو».. نادية شكري بطلة مسرحية «العيال كبرت» تظهر في مسلسل جودر – فن تريند – Trends

«عودة سوسو».. نادية شكري بطلة مسرحية «العيال كبرت» تظهر في مسلسل جودر – فن :

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل جودر لياسر جلال، والذي يعرض حاليا في النصف الثاني من السباق الرمضاني 2024، ظهور الفنانة نادية شكري، بطلة مسرحية العيال كبريت، خلال الأحداث.

كيف ظهرت نادية شكري في أحداث مسلسل جودار؟

خلال أحداث الحلقة 5، جسدت نادية شكري شخصية سيدة عجوز تطلب من سالم المساعدة لكنه يضربها، حتى يخرج جودر “ياسر جلال” ويساعدها، فتطلب منه المساعدة حتى تقوم بسداد الدين. وتدفع الإيجار حتى لا يأخذ صاحب المنزل ابنتها منها ويبيعها في سوق العبيد.

مشاركة نادية شكري في مسرحية العيال كبارات

اشتهرت الفنانة نادية شكري بين الجمهور المصري من خلال مشاركتها في مسرحية “العيال كبريت” التي عرضت عام 1979، في دور سوسو، وحتى الآن تبقى المسرحية في أذهان الجمهور، وهم يشاهدونها. ذلك عندما يتم عرضه على شاشة التلفزيون.

تفاصيل مسلسل جوددر

تدور أحداث مسلسل الجودر في إطار درامي ممزوج بالفانتازيا. يتتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أطفال هم سالم وسليم وجودر. تتعقد حياة الابن الأخير، جودر، ويدخل في صراع مع العدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين أبرزهم ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور لبنان، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير. ، ورشوان توفيق.

ملاحظة: هذا الخبر «عودة سوسو».. نادية شكري بطلة مسرحية «العيال كبرت» تظهر في مسلسل جودر – فن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!