اخبار عربية وعالمية

زيلينسكي: على أوروبا تجنب الانقسام وتحديد سعـر منخفض للنفط الروسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيلينسكي: على أوروبا تجنب الانقسام وتحديد سعـر منخفض للنفط الروسي  . والان الى التفاصيل.

الوكالات:

دعا الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ، الجمعة 25 نوفمبر 2022 ، الأوروبيين إلى البقاء متحدين في مواجهة الحرب الروسية وخفض سعر النفط الروسي إلى أقصى حد ، بحسب وكالة رويترز للأنباء.

في خطاب عبر رابط فيديو ، قال زيلينسكي في مؤتمر في ليتوانيا ، “لا يوجد انقسام ولا يوجد انشقاق بين الأوروبيين وعلينا الحفاظ على هذا. هذه هي مهمتنا الأولى هذا العام.”

وأضاف أن “أوروبا تساعد نفسها. إنها لا تساعد أوكرانيا في مواجهة روسيا ، إنها تساعد أوروبا في مواجهة العدوان الروسي”.

تركت أجزاء كبيرة من أوكرانيا بدون تدفئة أو كهرباء بعد أن أصابت أكثر الضربات الجوية الروسية تدميرا شبكة الكهرباء ، وحُذر سكان كييف من مزيد من الهجمات وحثوا على تخزين المياه والطعام والملابس الثقيلة.

واصلت حكومات الاتحاد الأوروبي الانقسام يوم الخميس بشأن الحد الأقصى لأسعار النفط الروسي بهدف الحد من قدرة موسكو على تمويل الحرب ، ودعا زيلينسكي زعماء الاتحاد الأوروبي إلى الاتفاق على حد أدنى للسعر قدره 30 دولارًا.

وقال زيلينسكي “خفض الأسعار مهم للغاية. نسمع عن (مقترحات بسقف سعر البرميل عند) 60 أو 70 دولارا. مثل هذه الكلمات تبدو وكأنها خضوع (لروسيا).”

وأضاف “لكنني ممتن للغاية لزملائنا في البلطيق والبولنديين على مقترحاتهم المعقولة للغاية لتحديد السعر عند 30 دولارًا للبرميل. إنها فكرة أفضل بكثير”.

فشلت دول الاتحاد الأوروبي في التوصل إلى اتفاق بشأن تحديد سقف لسعر النفط الروسي المنقول بحراً يوم الأربعاء ، إذ اعتبر البعض اقتراح مجموعة الدول السبع بشأن سقف يتراوح بين 65 و 70 دولاراً للبرميل أيضاً. مرتفع ، بينما اعتبره آخرون منخفضًا جدًا.

وتريد بولندا تحديد سقف عند 30 دولارًا ، بحجة أنه مع تقدير البعض لتكاليف الإنتاج الروسية بنحو 20 دولارًا للبرميل ، فإن اقتراح مجموعة السبع سيتيح لموسكو ربحًا كبيرًا. بولندا مدعومة من قبل ليتوانيا وإستونيا.

 

زيلينسكي: على أوروبا تجنب الانقسام وتحديد سعـر منخفض للنفط الروسي

ملاحظة: هذا الخبر زيلينسكي: على أوروبا تجنب الانقسام وتحديد سعـر منخفض للنفط الروسي نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زيلينسكي: على أوروبا تجنب الانقسام وتحديد سعـر منخفض للنفط الروسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيلينسكي: على أوروبا تجنب الانقسام وتحديد سعـر منخفض للنفط الروسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.