اخبار عربية وعالمية

زيلينسكى يطالب ألمانيا بتزويد كييف بالدبابات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيلينسكى يطالب ألمانيا بتزويد كييف بالدبابات  . والان الى التفاصيل.

دعا الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي ألمانيا إلى عدم النظر إلى الحلفاء ، وأن تكون قدوة لهم في تزويد كييف بالدبابات والأسلحة.

وقال زيلينسكي لصحيفة بيلد: “أود مناشدة ألمانيا .. أنت بلد مستقل ، إذا كنت مستعدًا لإنقاذ الناس .. أعطونا الدبابات .. إذا كنت لا تريد ذلك ، فهذا هو رأيك ، لكن بعد ذلك لا تقل إن على الولايات المتحدة أن تعطينا الأسلحة أولاً “. ثم بولندا .. لا ، يجب على الجميع تحمل المسؤولية ، بالنسبة لنا الدبابات تعني إنقاذ المزيد من الأرواح “.

وأضاف أن أوكرانيا ممتنة لألمانيا على دعمها العسكري والمالي ، لكن “للفوز” تحتاج إلى المزيد.

وتابع: “بريطانيا أعطتنا الكثير ، والولايات المتحدة أعطتنا الكثير ، ولسنا بحاجة لمقارنة أنفسنا بالدول الأخرى. ألمانيا زودتنا بمعدات جيدة جدا ، ونحن ممتنون لهم على الدعم المالي .. نحن لا نقارن هذا الدعم بدعم الدول الأخرى .. بل على العكس .. بالضبط .. ألمانيا تحتاج لأن تكون قدوة للآخرين من خلال توفير الدبابات .. وهي أقوى اقتصاد في أوروبا ، لذا يمكنها أيضا أن تكون جيدة. مثال.”

 

زيلينسكى يطالب ألمانيا بتزويد كييف بالدبابات

ملاحظة: هذا الخبر زيلينسكى يطالب ألمانيا بتزويد كييف بالدبابات نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : زيلينسكى يطالب ألمانيا بتزويد كييف بالدبابات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيلينسكى يطالب ألمانيا بتزويد كييف بالدبابات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.