اخبار عربية وعالمية

زيلينسكى يثمن تأييد بولندا منح أوكرانيا وضع المرشح للانضمام للاتحاد الأوروبى

زيلينسكى يثمن تأييد بولندا منح أوكرانيا وضع المرشح للانضمام للاتحاد الأوروبى

شكر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي نظيره البولندي أندريه دودا لدعمه منح أوكرانيا وضع مرشح الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى المساعدة الدفاعية المهمة المستمرة.

وكتب زيلينسكي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أجريت محادثة مع الرئيس البولندي أندريه دودا وشكره على المساعدة الدفاعية المهمة ، وكذلك على دعم وضع أوكرانيا كمرشح لعضوية الاتحاد الأوروبي”.

وأضاف: كما نسقنا مواقفنا قبل قمة مبادرة البحار الثلاثة.

الجدير بالذكر أن مبادرة البحار الثلاثة هي مبادرة اقتصادية وسياسية مشتركة بين اثنتي عشرة دولة في القارة الأوروبية ، هدفها تعزيز التجارة والطاقة والبنية التحتية والتعاون السياسي بين هذه الدول والتي تقع في منطقة قريبة من كل منها. الأخرى بين بحر البلطيق والبحر الأدرياتيكي والبحر الأسود. موقعها بين هذه البحار الثلاثة أطلق عليها اسم “مبادرة البحار الثلاثة”.

 

قراءة الموضوع زيلينسكى يثمن تأييد بولندا منح أوكرانيا وضع المرشح للانضمام للاتحاد الأوروبى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.