اخبار الرياضة

زيدان يعلن رغبته في العودة للتدريب.. وفشل مفاوضات تعيينه مدربا لباريس سان جيرمان

اخبار الرياضة : زيدان يعلن رغبته في العودة للتدريب.. وفشل مفاوضات تعيينه مدربا لباريس سان جيرمان

زيدان يعلن رغبته في العودة للتدريبات ... وفشل مفاوضات تعيينه مدربا لباريس سان جيرمان

يصر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على أنه لا يزال لديه “شغف بكرة القدم” وهو حريص على مواصلة مسيرته التدريبية بعد عام من مغادرته ريال مدريد. في مقابلة مع البرنامج الفرنسي “Telefoot” ، تحدث مدرب ريال مدريد الأسبق عن رغبته في مواصلة التدريبات ، لكنه لم يعلق على وجهته المقبلة. قال زيدان: “أريد الاستمرار ، ما زلت أحمل هذه الشعلة ، كرة القدم هي شغفي ، عمري 50 عامًا ، أشعر بالرضا ، أنا سعيد ، هذا هو أهم شيء”. وقضى زيدان عاما خارج اللعبة بعد مغادرته مدريد في مايو أيار. وبذلك ، غادر ريال مدريد للمرة الثانية ، لكنه قادهم إلى تحقيق ثلاثية متتالية في دوري أبطال أوروبا خلال فترته الأولى ، وحقق 11 لقباً في المجموع. ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، عن “سبورتسميل” ، أن زيدان هو الاسم الأول المفضل لإدارة باريس سان جيرمان ليحل محل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، الذي يتوقع إقالته خلال الأيام القليلة المقبلة. ويرتبط زيدان بخلافة ديدييه ديشان مدربا للمنتخب الفرنسي الأول ، بعد انتهاء حملة ديشان في مونديال قطر 2022 في نوفمبر وديسمبر. ولم يدرب زيدان البالغ من العمر 49 عامًا أي نادٍ منذ رحيله من ريال مدريد في نهاية موسم 2020/2021 ، ويقال إنه يحلم بتولي المنتخب الفرنسي خلفًا لديدييه ديشان.
فشلت المفاوضات

وفي سياق متصل ، قالت شبكة “آر إم سي” الفرنسية ، إن زيدان لن يكون مدربا لباريس سان جيرمان الموسم المقبل ، وقالت: “وصلنا إلى نهاية قصة امتدت لأسابيع ، وشهدت تدخل العديد من القطريين. المسؤولين “. وأضافت أن باريس سان جيرمان سيصدر قرارا بإقالة مدربه الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو خلال الساعات المقبلة ، وأكدت أن زيدان ما زال متمسكًا بحلم تدريب المنتخب الفرنسي. وتولى زيدان تدريب الفريق الأول لريال مدريد لأول مرة في يناير 2016 ، خلفا للإسباني رافا بينيتيز ، وظل معه حتى مايو 2018 ، حيث حقق خلالها إنجازات مذهلة أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية. عاد زيدان إلى ريال مدريد مرة أخرى في مارس 2019 ، حيث خلف سانتياغو سولاري وظل مع الفريق حتى مايو 2021. مع ريال مدريد ، فاز زيدان بلقبين في الدوري الإسباني ، ولقبين في كأس الملك ، ولقبين في كأس السوبر الإسباني ، ولقبين في السوبر الأوروبي. ألقاب الكأس ، إلى جانب 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا. باريس سان جيرمان بصدد إجراء تغييرات كبيرة في النادي بعد تجديد عقد النجم كيليان مبابي ، والاقتراب من إقالة بوكيتينو ، ورحيل المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو ، مع العلم أنه تم تعيين لويس كامبوس. كمستشار كرة قدم جديد في النادي.

قراءة الموضوع زيدان يعلن رغبته في العودة للتدريب.. وفشل مفاوضات تعيينه مدربا لباريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.