زيدان يعادل رقم بينهاكر التاريخى مع ريال مدريد فى الدوري الإسباني

سجل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، رقماً مميزاً بعد الفوز على إسبانيول بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الليجا، وأشار الموقع الرسمي للنادي إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان عادل رقم ليو بينهاكر، ويصبح  ثالث مدرب مدريديستا بأكبر عدد من المباريات فى بطولة الدوري الإسباني.

وقاد الفرنسي زين الدين زيدان ريال مدريد فى 139 مباراة بالليجا معادلًا رصيد ليو بينهاكر في ريال مدريد؛ ويتقدمهما في الترتيب فيسنتي ديل بوسكي 153 مباراة وميجيل مونيوز 424 مباراة.

فاز مدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان بـ 94 مباراة من أصل 139 مباراة قادها محققًا أفضل نسبة انتصارات بين الأربعة الأوائل في التصنيف بنسبة 67%، يليه ليو بينهاكر، مع 64% 89 فوز و139 مباراة، ثم ميجيل مونيوز بنسبة 60% بعد 257 فوز في 424 مباراة؛ وأخيرًا فيسنتي ديل بوسكي، مع 54% 84 فوز في 153 مباراة.

وحقق ريال مدريد، فوزا ثمينا على مضيفه فريق إسبانيول، بنتيجة 1 – 0، لينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأحد، على ملعب “باور 8″، ضمن منافسات الجولة الـ32، من الليجا، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أهداف اسبانيول ضد ريال مدريد
 

نجح ريال مدريد، فى إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه فريق إسبانيول، متفوقا بهدف نظيف، فى المباراة المقامة حاليا، 

سجل هدف ريال مدريد، لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو، فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، بعد تلقيه تمريرة رائعة بالكعب من النجم الفرنسي كريم بنزيما، ليضعها اللاعب البرازيلى على يمين حارس إسبانيول.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، الذى شهد إنحصار اللعب فى وسط الملعب، دون تشكيل خطورة على مرمى الفريقين، لتنتهى المباراة بفوز خامس للفريق الملكى على التوالى. 

ترتيب الدوري الإسباني
 

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف وتختتم منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، مساء اليوم الاثنين، عندما يستضيف فريق خيتافى، نظيره فريق ريال سوسيداد. 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

رئيس نادي أبو غريب يدعو درجال لإيقاف هدم مقر النادي

وقال الزوبعي في بيان تلقته السومرية نيوز، “نبدي استغرابنا وامتعاضنا الكبيرين جراء ما يحصل من …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x