زيدان يزف خبراً سعيداً لفينيسيوس قبل مباراة الافيس ضد ريال مدريد

أعلن زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى استمرار البرازيلى فينيسيوس جونيور ضمن صفوف الفريق الملكى حتى نهاية الموسم، نافياً كل الأنباء التى ترددت حول خروج اللاعب على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال زيدان، فى تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية، “فينيسيوس لن يخرج فى يناير، نعلم أنه لم يلعب كثيرًا، لكننا نعتمد على وجوده، مثلما نعتمد على باقى أعضاء الفريق، نحن نمتلك أفضل اللاعبين فى العالم، وهو ما يخلق حالة كبيرة من المنافسة من أجل حجز مكان فى التشكيلة الأساسية”.

وأضاف المدير الفنى لنادى ريال مدريد “هذه ليست أفضل أوقاته فى ريال مدريد لأنه ببساطة يود أن يلعب، لكن عندما تسنح له الفرصة يجب أن يكون مستعدًا، ما تغير بشأنه هو قدوم هازارد ورودريجو جويس، وكمدرب يجب علي الاختيار بينهم، لأن فينيسيوس يواصل التدريب بشكل جيد للغاية”.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على الافيس فى الثانية ظهر غد السبت ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

وقال زيدان بشأن تلك المباراة، “ألافيس فريق يلعب بطريقة جيدة، والمباراة هامة للغاية بالنسبة لنا، وستكون معقدة في ملعبهم الصعب، ولذلك يتوجب علينا التركيز منذ صافرة البداية وحتى النهاية”.

وقال زيدان عن إصابة إيدين هازارد، والتي تعرض لها في الشوط الثاني أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة التي جمعتهما بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي انتهت بالتعادل الايجابى 2/2، “هى كدمة قوية والتواء فى الكاحل، لكن لا أعلم موعد عودته، سنرى التطورات بشأن حالته خلال الأيام المقبلة”.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة عن عدم استئناف الدوري: نعي جيدا ماذا نحن فاعلون

اصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم، بياناً بشأن عدم استئناف مباريات الدوري الممتاز في الوقت الحالي. …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن