زيدان يرفض مجاملة فينيسيوس ويختار سانشو أفضل لاعب شاب فى العالم 2019

منح الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى صوته فى جائزة “ريموند كوبا”، التى تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب شاب فى العالم عن عام 2019، إلى الدولى الإنجليزى جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألمانى.

كان ماتياس دى ليخت، لاعب يوفنتوس الإيطالى قد توج بجائزة أفضل لاعب شاب فى 2019 من مجلسة فرانس فوتبول، بعد تألقه مع أياكس أمستردام ومساهمته فى وصول فريقه إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وقيادة منتخب هولندا إلى نهائى دورى الأمم الأوروبية، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس.

وكشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن قائمة المصوتين لجائزة أفضل لاعب شاب في العالم عن عام 2019، وظهر اسم زين الدين زيدان ضمن المشاركين فى عملية التصويت.

وتنافس على جائزة “ريموند كوبا” 10 لاعبين هذا العام، أبرزهم ماتياس دى ليخت، مدافع يوفنتوس، وفينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، وجواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد، وجادون سانشو، جناح بوروسيا دورتموند.

واختار زين الدين زيدان الإنجليزى جادون سانشو كأفضل لاعب شاب فى العالم، بينما وضع فينيسيوس جونيور في المرتبة الثانية، والبرتغالى جواو فيليكس فى المركز الثالث.

ورفض زين الدين زيدان، مدرب نادى ريال مدريد، مجاملة لاعبه فينيسيوس جونيور، فى عملية التصويت بالجائزة.

يذكر أن زيدان استبعد فينيسيوس جونيور من حساباته هذا الموسم، رغم أن اللاعب البرازيلى قدم مستويات جيدة خلال الموسم المنصرم، تحت قيادة سانتياجو سولاري.

وتعود آخر مرة شارك فيها فينيسيوس جونيور كلاعب أساسى، إلى أكتوبر في هزيمة الميرنجي أمام ريال مايوركا.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

قطار ليفربول يدهس بورنموث في البريميرليج

بدأت المباراة بقوة من جانب ليفربول عن طريق محمد صلاح الذي حصل على الكرة ومر …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن