اخبار الرياضة

زيدان يرحب بخلافة بوتشيتينو فى باريس سان جيرمان

رحب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد السابق، بخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في تدريب باريس سان جيرمان.

ودخل مسئولي باريس سان جيرمان، في مفاوضات مع زين الدين زيدان لخلافة بوتشيتينو، خاصة وأن الأخير يميل إلي الرحيل عن ملعب “حديقة الأمراء”، من أجل تولي القيادة الفنية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحسبما نشرت شبكة “ESPN“العالمية، إن زين الدين زيدان منفتح على تدريب باريس سان جيرمان خلفاً لماوريسيو بوتشيتينو، خاصة في ظل كوكبة النجوم التي يملكها “بي إس جي” خلال الوقت الحالي.

أضافت، إن زيدان يأمل في تولي تدريب باريس سان جيرمان، لإمتلاكه عناصر مميزة وأصحاب خبرات كبيرة، أمثال ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي والمدافع المخضرم سيرجيو راموس.

ويسعي زين الدين زيدان إلي تكرار ما حققه مع ريال مدريد السنوات الماضية، داخل ملعب “حديقة الأمراء” مع هؤلاء النجوم.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت على أن باريس سان جيرمان بدأ التفاوض مع زيدان، لخلافة ماوريسيو بوتشيتينو في تدريب “بي إس جي”، خوفاً من رحيل الأخير لتدريب مان يونايتد.

 

قراءة الموضوع زيدان يرحب بخلافة بوتشيتينو فى باريس سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.