اخبار الرياضة

زيدان يحلم بتدريب فرنسا.. ويؤجل مشروع سان جيرمان

زيدان

أكد زين الدين زيدان ، الذي يحتفل بعيد ميلاده الخمسين يوم الخميس ، أنه يحلم بتدريب المنتخب الفرنسي لكرة القدم “يوم واحد” ، معتبرا أن “الوقت غير مناسب الآن” للإشراف على باريس سان جيرمان دون استبعاد إمكانية التدريب. النادي الباريسي في المستقبل. في حوار مطول مع صحيفة “ليكيب” أجري مطلع شهر مايو ، لكنه نشر الخميس بمناسبة عيد ميلاده ، مسيرته كلاعب ومدرب ، اللحظات التي عاشها وخططه للمستقبل ، مؤكدا أن تدريبه الديوك هو “أجمل شيء ممكن”. بطل العالم 1998 يقول: أود ذلك بشكل طبيعي. أتمنى أن أكون (مدربًا) يومًا ما. متى؟ لا تعتمد علي. لكني أريد أن أعود إلى حيث بدأت في المنتخب الفرنسي.

ويضيف الزعيم السابق لبلاده: إنها القمة. بعد أن عايشتها وأنا الآن مدرب ، فإن فرنسا راسخة بقوة في رأسي. سيتعين على أبطال أوروبا في عام 2000 الانتظار على الأقل حتى نهاية كأس العالم المقرر لها نهاية هذا العام في قطر (21 نوفمبر – 18 ديسمبر) ، عندما ينتهي عقد المدرب الحالي ديدييه ديشان في أواخر عام 2022 ، مع العلم أن خيار التمديد متاح. يلمح زيزو: اليوم ، هناك فريق موجود ولديه أهداف. ولكن إذا أتيحت لي الفرصة بعد ذلك ، فسأكون هناك “. بعد أن قاد ريال مدريد للفوز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا كمدرب بين عامي 2016 و 2018 – بعد أن توج باللقب القاري كلاعب في عام 2002 – يبحث زيدان عن تحدٍ جديد ويؤكد أنه يريد “مواصلة التدريب” ، خاصة عندما أنت مدرب لكن السؤال مطروح. إنه بالتأكيد ليس وقته الآن. في غضون عشر سنوات ، يرى زيدان ، الذي يدير أعماله الخاصة مع عائلته في مجمع Z5 الرياضي ، نفسه على رأس “هيكل أو مؤسسة. “إنه يستبعد فكرة أنه قد يرأس نادًا يومًا ما: لماذا لا أكون في مشروع أنا الرائد فيه؟ كل الاحتمالات مفتوحة.

 

قراءة الموضوع زيدان يحلم بتدريب فرنسا.. ويؤجل مشروع سان جيرمان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.