اخبار الرياضة

زيدان وفيجو والأسطورتان رونالدو.. أبرز من دربهم كيروش خلال مسيرته

أعلن اتحاد الكرة المصري تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، خلفًا لحسام البدري الذي تمت إقالته منذ أيام بعد تعادله أمام الجابون بهدف لكلاهما ضمن تصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أساطير ريال مدريد في عصره الذهبي

 

ودرب كيروش خلال مسيرته العديد من النجوم الطراز العالمي، مثل فترته مع ريال مدريد خلفًا للمخضرم ديل بوسكي في الفترة ما بين 2003-2004 قبل نهاية الموسم، حيث تولى تدريب الفريق في عصره الذهبي الذي كان يجمع وقتها العديد من أساطير كرة القدم.

درب كيروش الفرنسي زين الدين زيدان، والانجليزي دافيد بيكهام، والبرتغالي لويس فيجو، والظاهرة البرازيلي رونالدو، وموطانه الاسطورة روبرتو كارلوس، والاسبانيان راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس، وتوج ريال مدريد بقيادة كيروش بكأس السوبر الإسباني، لكنه فشل في التتويج بالدوري الإسباني.

 

كريستيانو رونالدو مع البرتغال

 

 كما درب كيروش مواطنه كريستيانو رونالدو عندما كان مدربًا مساعدًا مع السير أليكس فيرجسون بمانشستر يونايتد، والمرة الثانية عندما كان مدربًا للبرتغال في الفترة ما بين 2008-2010.

رودريجيز وفالكاو مع كولومبيا

وفي منتخب كولومبيا درب العديد من النجوم على رأسهم النجمين العالميين، جيمس رودريجيز، ورادميل فالكاو.

محمد صلاح مع منتخب مصر

وفي محطته الجديدة مع منتخب مصر، بعدما تم الإعلان عن تعيينه مديرًا فنيًا للفراعنة، سيقود المنتخب وسيلعب تحت قيادته النجم العالمي محمد صلاح مهاجم ليفربول، الذي يعد أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

 

 

قراءة الموضوع زيدان وفيجو والأسطورتان رونالدو.. أبرز من دربهم كيروش خلال مسيرته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.