اخبار عراقية

زيدان ناقش مع صالح والكاظمي مبادرة الحل الوطني لحل الأزمة الراهنة » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
أكد مجلس القضاء الأعلى، اليوم الخميس، أن اجتماع رئاسات الجمهورية والوزراء والقضاء الأعلى ناقش مبادرة بعنوان (الحل الوطني) لحل الأزمة الراهنة.
وقال مجلس القضاء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) إن “رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي فائق زيدان حضر اجتماع (مبادرة الحل الوطني) في قصر بغداد الذي دعى اليه رئيس الجمهورية برهم صالح بحضور رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وشهد الاجتماع مناقشة مستجدات الاوضاع في البلد والتطورات السياسية ونتائج الانتخابات التشريعية التي جرت في ١٠ تشرين الأول الماضي”.
وناقش المجتمعون وفقاً للبيان مبادرة تُطرح على القوى الوطنية بناءً على وثيقة تتضمن مبادئ أساسية لحل الأزمة الراهنة والانطلاق نحو الاستحقاقات الوطنية التي تنتظر البلد، بتشكيل حكومة فاعلة تحمي المصالح العليا للبلد وتستجيب للتحديات والاستحقاقات الوطنية، وتُلبي الحياة الحرة الكريمة للمواطنين وتُعزز التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

قراءة الموضوع زيدان ناقش مع صالح والكاظمي مبادرة الحل الوطني لحل الأزمة الراهنة » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.