اخبار الرياضة

زيدان: لهذا السبب لا يمكنني تدريب مانشستر يونايتد

اخبار الرياضة : زيدان: لهذا السبب لا يمكنني تدريب مانشستر يونايتد

زيدان: لهذا السبب لا يمكنني تدريب مانشستر يونايتد

أوضح المدرب زين الدين زيدان سبب عدم قدرته على التفكير في تولي مسؤولية مانشستر يونايتد عندما فتحت المناصب الشاغرة في أولد ترافورد. وقال زيدان “لن أقول مستحيلاً بشأن أي شيء. خاصة عندما تكون مدرباً هذه الأيام. عندما كنت لاعباً”. “كان بإمكاني اختيار كل نادٍ تقريبًا. كمدرب ، لا يمكنني الذهاب إلى 50 ناديًا. هناك احتمالان أو ثلاثة. إذا عدت إلى نادٍ ما ، فسيكون الفوز. أقول هذا بتواضع. هذا هو لماذا لا أستطيع الذهاب إلى أي مكان. لأسباب أخرى أيضًا ، اللغة ، على سبيل المثال. ظروف معينة تجعل الأمور أكثر صعوبة. “

وأضاف: “عندما يقول لي الناس هل تريد الذهاب إلى مانشستر؟” أنا أفهم اللغة الإنجليزية ولكني لا أتقن ذلك بشكل كامل. أعرف أن هناك مدربين يذهبون إلى الأندية دون التحدث باللغة ، لكني أعمل بشكل مختلف. للفوز ، تلعب العديد من العناصر. أعرف ما أحتاجه للفوز “.ترجمه صفوان الشامي

قراءة الموضوع زيدان: لهذا السبب لا يمكنني تدريب مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.