اخبار الرياضة

زيدان: لست فخورًا بـ"نطحة" ماتيرازي.. لكنه سبّ شقيقتي

زيدان

كشف الفرنسي زين الدين زيدان عن مشاهد “نطحه” الشهير للمدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي خلال نهائي كأس العالم 2006 ، وبعد ذلك حصل على بطاقة حمراء وخسر فريقه البطولة في نهاية المطاف. كان الأمر خطيرًا ، لكنها لم تكن على ما يرام ، تحدثت إلى أختي وأخبرتني عن حالتها وكنت قلقة. وتابع: ماتيرازي أكد أنه لم يهين والدتي وهذا صحيح لكنه أهان أختي فثار في داخلي شيء ما وحدث ما رأيته.

وتابع: في الملعب دائما ما يتبادل اللاعبون الإهانات دون ردود فعل ، لكن هذا ما حدث ، لست فخورا بما فعلته بالتأكيد ، لكني أقبله ، فهو جزء من مسيرتي. هذه “حصلت” هي آخر ذكرياتي مع “الديوك”. لعب زيدان 108 مباراة مع منتخب بلاده في بطولات مختلفة ، وسجل 31 هدفاً وصنع 30 آخرين ، وفاز بكأس العالم 1998 وكأس أوروبا 2000.

 

قراءة الموضوع زيدان: لست فخورًا بـ"نطحة" ماتيرازي.. لكنه سبّ شقيقتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.