اخبار منوعة

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد برايتون تريند – Trends

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد برايتون :

توج النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة الريدز أمام برايتون، والتي فاز بها الأول لصالحه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، في الجولة الـ30. جولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 – 2024.

ليفربول vs برايتون

وحصل محمد صلاح على المركز الأول في تصويت الجماهير لأفضل لاعب في مباراة ليفربول أمام برايتون، بحصوله على 60% من أصوات الجماهير، متفوقا على مكاليستر الذي جاء في المركز الثاني بنسبة 17.7%.

نجح النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام برايتون، في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا برصيد 67 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد برايتون في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

ويتقدم الريدز على أرسنال الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 64 نقطة، فيما جاء مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، حيث يلتقي الفريقان وجها لوجه مساء اليوم في نفس الجولة.

محمد صلاح أفضل لاعب في المباراة

ملاحظة: هذا الخبر محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد برايتون تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!