اخبار الرياضة

زيدان: كريم بنزيما اخ لم تلده أمي

زيدان: كريم بنزيمة أخ لم تنجبه أمي

أكد مدرب ريال مدريد السابق ، زين الدين زيدان ، اليوم الخميس ، أن علاقته بمواطنه ولاعبه السابق في النادي الملكي كريم بنزيمة ، وثيقة للغاية.

وقال زيدان ، خلال حديث لصحيفة “ليكيب” الفرنسية ، إن “العلاقة مع كريم تتجاوز حدود الملعب ، وهناك جانب عاطفي. إنه مثل الأخ الأصغر الذي لم تنجبه أمي. لقد تحدثت معه كثيرا عن مسيرتي لأن رحلتنا تبدو مشابهة “.

وأضاف: “التقيت به منذ انضمامه إلى ريال مدريد. كنت مستشارًا للنادي ، ثم مساعدًا لكارلو أنشيلوتي. نلتقي قليلاً في الوقت الحالي ، لكننا نتبادل الرسائل ، لكنه يعرف أين يمكنه أن يجد. أنا ، وأعرف بالضبط أين يمكنني أن أجده “.

وقال زيدان: “لست متفاجئًا بمستوى كريم بنزيمة الموسم الماضي. يواصل ما يفعله. أعرف قدراته. كان مميزًا طوال الوقت مع ريال مدريد ، والآن هو استثنائي”.

رشح زيدان الديوك للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام ، قائلاً: “العالم كله يعتقد أنه يستحقها”.

وتابع: “بنزيما لم يكن بحاجة إلى تطوير مستواه ، لكنه كان دائما يحب البقاء بعد التدريب ، لأداء تمارين محددة أمام المرمى .. أعطيته نصيحتين أو ثلاث ، وأحببت هذه التدريبات الفردية ، حتى مع حراس المرمى ، وتأثيراتي لا تزال موجودة .. لقد دخلنا في بعض التدريبات والتحديات الممتعة ، وفزت كثيرًا “.

 

قراءة الموضوع زيدان: كريم بنزيما اخ لم تلده أمي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.