زيدان تتجه انظاره صوب الدوري الانجليزي

زيدان تتجه انظاره صوب الدوري الانجليزي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر زيدان تتجه انظاره صوب الدوري الانجليزي

متابعة/SNG- يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، للعودة مرة أخرى للعمل التدريبي، بعد استقالته من قيادة الفريق الملكي، هذا الصيف.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن زيدان البالغ من العمر 46 عامًا، يسعى للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز” ، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي يوجه أنظاره إلى مانشستر يونايتد، الذي يتولى تدريبه حاليًا البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت الصحيفة أن العلاقة بين مورينيو وإدارة الشياطين الحمر، أصبحت على المحك، بعد تصريحات المدرب البرتغالي في الآونة الأخيرة، حول الفشل الإداري في التعاقد مع مدافع كبير خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن ” زيدان توج بـ3 بطولات لدوري أبطال أوروبا رفقة ريال مدريد، بالإضافة إلى حصوله على لقب الدوري الإسباني، وبطولة كأس العالم للأندية مرتين “.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر زيدان تتجه انظاره صوب الدوري الانجليزي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

"حلم بيريز واستنساخ زيدان" ضمن 3 أسباب للإبقاء على سولاري مع الريال

"حلم بيريز واستنساخ زيدان" ضمن 3 أسباب للإبقاء على سولاري مع الريال زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن