اخبار مسيحية

زيارة قداسة البطريرك مار آوا الثالث التاريخية المباركة لمؤسسة الجالية الكلدانية

 

عشتارتيفي كوم/

كارولين هرمز- مشيغان

 

زار قداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الاشورية مؤسسة الجالية الكلدانية أثناء زيارته لولاية ميشغان في يوم الخميس 18 تشرين الثاني 2021 وبرفقته نيافة الاسقف مار بولص بنيامين أسقف كنيسة المشرق وأبرشية شرق الولايات المتحدة الامريكية ونيافة الاسقف ما أبرم اثنييل اسقف كنيسة المشرق الاشورية في سوريا والأب كوركيس توما والأب أدي فرنسيس بالتنسيق مع الاب أمير بريخو راعي كنيسة المشرق (مريم العذراء) في ولاية ميشغان وكان في استقبال قداسته السيد مارتن مناّ رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية الذي استصحب قداسة البطريرك بجولة في أروقة واقسام بناية المؤسسة للتعرف على البرامج والخدمات التي تقدمها المؤسسة لأبناء جاليتنا الكريمة.

أعرب قداسته من خلال كلمته عن فرحته الكبيرة بما تقدمه مؤسسة الجالية الكلدانية من خدمات الى جميع أبناء جاليتنا العزيزة دون أي تمييز أو استثناء ودون النظر الى أصلهم وعرقهم أو هويتهم وانتمائهم لان الجميع اخوة بنظره، واكد قداسته بالاتحاد والمحبة وبروح اخوية منسجمة ومشتركة لكي نتمكن من خلالها إيصال رسالتنا من اجل خدمة جميع المسيحيين والعمل معاً بكل معاني الحب الذي يجسد ما يوصي به إلهنا وربنا يسوع المسيح له المجد.

وبدورنا نتقدم بالشكر والتقدير لغبطة البطريرك على هذه الزيارة التاريخية والتي من خلالها تلقينا البركة من قداسته أثناء الصلاة وبكلماته العذبة وامنياته الطيبة والمفرحة آملين أن يكون له زيارات قادمة وان نلتقي به في كل مناسبة يقوم بها الى الولايات المتحدة الامريكية.

جزيل الشكر نقدمه أيضا الى الاب الراعي أمير بريخو الذي عرفناه كاهناً محباً بكل معنى الكلمة.

ألف مبروك لقداسة البطريرك ما اوا الثالث روئيل متمنين له النجاح والتوفيق في مهمته الروحية الجديدة وبنعمة ربنا يسوع المسيح وتحت رعايته.

 

قراءة الموضوع زيارة قداسة البطريرك مار آوا الثالث التاريخية المباركة لمؤسسة الجالية الكلدانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.