زيارة غبطة ابينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى لخورنة مار شمعون برصباعي الكلدانية في المانيا

استقبل يوم الجمعة ٢٦/٢/٢٠١٦ الأب سيزار صليوا هبي راعي خورنة مار شمعون بر صباعي الكلدانية بمعيّة الأب نشوان كوسا، غبطة ابينا البطريرك والوفد المرافق له كل من سيادة المطران رمزي كرمو وسيادة المطران شليمون وردوني والأب سامي الريس
وذلك في مدينة روتنبورك، حيث تم زيارة راعي الابرشية المطران د. كيبهارد فورست في دار المطرانية وتم الحديث عن اوضاع المسيحيين في العراق وسوريا والمسيحيين الساكنين في المانيا وسبل عيشهم وخدماتهم الرعوية.
وشكر راعي الابرشية غبطة البطريرك والوفد المرافق له على هذه الزيارة المباركة ومن جانب اخر شكر ابينا البطريرك مطران الابرشية على دعمه الكلدان الساكنين في الابرشية واهتمامه بهم وتخصيصه كنيسة خاصة لهم.
ومن ثم انطلق الوفد الى مدينة بفورستهايم وأقام الذبيحة الإلهية حيث تم استقباله في مدخل الكنيسة بالهلاهل والتصفيق والورود
وحث غبطته المؤمنين في موعظته الالتزام بالأيمان المسيحي القوي والمحافظة على التقاليد والتراث المشرقي العريق وبان يكونوا الخميرة في وسط المجتمع الألماني وان لايفقدوا رجاءهم بل يكونوا شاهدين على اعلان المسيح في كل مكان.
وبعد القداس فتح غبطته المجال لطرح الأسئلة والآراء والمقترحات وجاوب عليها بمحبة، ثم التقى الجميع بغبطته بقاعة الكنيسة وتناولوا عشاء المحبة والذي أعد خصيصا على شرف زيارته وسط ابنائه.
وألقيت كلمات شكر من قبل المؤمنين لغبطته على زيارته الميمونة والمباركة.

 

 

ملحوظة: نشرنا لكم هذا الخبر نقلا عن موقع البطريركية الكلدانية ولا نتحمل مسئولية محتواه ويمكنك رؤية الخبر في مصدره الاصلي من هنا

 

 

شاهد أيضاً

السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية

السيد محمد الحلبوسي رئيس مجلس النواب العراقي الجديد يزور مقر البطريركية اعلام البطريركية زار مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.