اخبار منوعة

زى المحترفين..6 حيل تساعدك على وضع مكياجك بكل سهولة

دائمًا ما يستخدم فنانو المكياج الكثير من الحيل التي تساعدهم على جعل شكل الفتيات مثالى، كما تساعدهم هذه الحيل على توفير الكثير من الوقت والمال، وربما تحاول الكثير من الفتيات معرفة هذه الحيل حتى تقوم بتجربتها بنفسها.

وإذا كنتى تفضلين وضع المكياح بنفسك وخاصة في المناسبات، يقدم لك موقع “برايت سايد” بعض الحيل التي يستخدمها فنانو المكياج المحترفين في عملهم:

1. اغسلي البلندر قبل وضع أي منتج عليها

اغسلي البلندر الاسفنجي قبل استخدامه وجففيه بالتربيت عليه بمنشفة، وانشرى المنتج على وجهك بحركة التربيت، ستساعدك هذه النصيحة ليس فقط في توفير الكثير من المال على مستحضرات التجميل (لأنه سيتم امتصاص القليل منه بواسطة الإسفنج) ولكن أيضًا لإضفاء مظهر أكثر طبيعية، وبالإضافة إلى ذلك، سيكون قلم التحديد أكثر مقاومة إذا قمت بوضعه على الوجه بفرشاة مبللة.

 

2. لا تحتفظى بمستحضرات التجميل في الحمام
 

بصرف النظر عن حقيقة أن البكتيريا تتكاثر في الظروف الدافئة والرطبة بشكل أسرع، فإن الرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة التي لا يمكن تجنبها في الحمام، تؤدي إلى تدهور جودة مستحضرات التجميل، ويضع فنانو المكياج المحترفون مواد ماصة خاصة في حقائبهم مع مستحضرات التجميل (نفس تلك المستخدمة في علب الأحذية لتجنب الرطوبة الزائدة).

 

3. إخفاء التجاعيد الصغيرة
 

إذا كان لديك القليل من التجاعيد على جفونك والتي ترغبين في إخفاءها، فاستخدمى الظلال غير اللامعة، وإذا كنت لا تزالين تريدين أن تتوهج الجفون قليلاً، فضعى بعض الألوان فوق الظلال غير اللامعة، ولكن فقط على منتصف الجفن.

 

4. يجب أن يكون كل لون أحمر خدود في مكانه

ضعي أحمر الخدود الوردي والأحمر على الخدين، واللون الخوخي فوق عظام الوجنتين مباشرة، ويجب أن تكون الظلال البرونزية تحت عظام الوجنتين، ويقول فنان المكياج، جيمس فينسنت، إنه بهذه الطريقة يمكنك إعادة إنشاء أحمر الخدود الطبيعي الذي يظهر عندما يتدفق الدم إلى الوجه، وإذا وضعت أحمر الخدود على هذا النحو قبل كريم الأساس، فستبدين طبيعية أكثر.

 

5. اختاري لون مستحضرات التجميل بعناية
 

غالبًا ما نشعر بخيبة أمل من الطريقة التي يبدو بها أحمر الشفاه الجديد على شفاهنا، وهذا لأنه عندما جربناه لأول مرة على راحة يدنا، بدا اللون مختلفًا تمامًا، يتعلق الأمر كله بالاختلاف في لون البشرة في أجزاء مختلفة من الجسم، فالجلد على الشفاه أكثر إشراقا من الجلد على اليدين، ولذلك عند اختيار اللون في المتجر، من الأفضل تجربته على أطراف أصابعك حيث يكون اللون متماثلًا تقريبًا على الشفاه.

وعند اختيار كريم الأساس، يجب ألا تختبريه على اليد حيث يكون اللون أغمق منه على الوجه، ضعي القليل من الكريم على الجزء الداخلي من الساعد أو على المكان الذي تبدأ منه الرقبة.

 

6. ضعي الكونسيلر بشكل صحيح

إذا قمتى بنشر الكونسيلر حول عينيك بحركات دائرية، فلن تحصلى على التغطية المثالية، وبدلاً من ذلك اصنعى مثلثًا مقلوبًا بالمنتج وانشريه بفرشاة، بهذه الطريقة، يمكنك تغطية الهالات السوداء بشكل طبيعي.

 

 

 

قراءة الموضوع زى المحترفين..6 حيل تساعدك على وضع مكياجك بكل سهولة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.