اخبار منوعة

زومبى نهاية العالم والقضاء على السرطان.. أبرز توقعات الفلك "الفشينك" لعام 2021

“كذب المنجمون ولو صدفوا” حكمة تترسخ كل عام عندما تجانب توقعات خبراء الفلك والأبراج الذين يسعون نهاية كل عام لتوقع أحداث ووقائع جديدة ستحدث فى العام المقبل، لذا يستعرض “اليوم السابع” بعض التنبآت للمنجم الفرنسى نوستراداموس الأخيرة لعام 2021، والتي أصبحت “فشنك” ومنها ما يلي.

 

زومبى القيامة:

تنبأ فى عام 2021 بصعود “الأحياء الأموات” (الزومبي)، وتوقع أن يشهد العام الحالي نهاية العالم من الزومبي، فكتب نوستراداموس: “قلة من الشباب: نصف موتى لنبدأ”، وهذا يعنى ظهور الزومبى، وأضاف المنجم والفيلسوف الفرنسى “سيموت الآباء والأمهات من أحزان لا حصر لها، نساء فى حداد، والوحش الموبوء: لن يبقى العظماء، كل العالم سينتهى”.

 

الكوارث الطبيعية:

تنبأ بأن العام الحالي هو اللحظة التي يصل فيها تغير المناخ إلى نقطة تحول للبشرية، قائلًا: “سنرى الماء يتصاعد والأرض تسقط من تحته”، وفسر البعض هذا على أنه يعنى أن تغير المناخ سيصبح غير محتمل.

 

زلزال كبير سيضرب ولاية كاليفورنيا:

قال نوستراداموس: “الحديقة المنحدرة، كارثة كبيرة، عبر أراضى الغرب ولومباردى، النار فى السفينة، والطاعون، والعبودية، عطارد في القوس، وزحل يتلاشى”، وفسر الخبراء “أراضى الغرب” على أنها ولاية كاليفورنيا، وهى منطقة معرضة للزلازل القوية، حتى أن الأبراج السنوية قدمت تاريخا محددًا لوقت حدوث الزلزال خلال 25 نوفمبر المقبل عندما يصل عطارد إلى برج القوس.

 

فيما توقع المنجم البريطانى “باركر”:

انهيار الاتحاد الأوروبى:

قال باركر إن الاتحاد الأوروبى سينهار، حيث إنه يواجه مستقبلاً أكثر غموضاً، مع احتمال خروج المزيد من الدول الأعضاء من الكتلة الاقتصادية.

 

حرب بالشرق الأوسط:

توقع باركر أيضاً وقوع حرب في الشرق الأوسط، وتفاقم التوترات بين إيران وإسرائيل فى عام 2021، قائلاً إنها “ستكون من أخطر الصراعات في هذا العام”.

 

ترامب أقوى من بايدن:

وزعم باركر أن ترامب سيتولى سلطة جديدة فى مجال ما، وسيصبح له صوت أقوى من الرئيس المنتخب جو بايدن، بالإضافة إلى إبرام صفقة مع (فوكس تي في) لعرض برامج تلفزيونية لترمب.
 

فيما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية توقعات “بابا فانجا” المعروفة بالعرافة العمياء لعام 2021 وجاءت كالتالي:

تنين قوي:

توقعت استيلاء تنين قوي على البشرية، والناس يحملون عملات نقدية حمراء، كما توقعت أنه فى بداية 2021 تتخلص البشرية من مرض السرطان، قائلة: “سيأتى اليوم الذي يتم فيه تقييد السرطان بسلاسل حديدية”.

 

غزاة الشاش:

كما توقعت العرافة العمياء، أن عام 2021 “سيجلب غزوا على أوروبا، وأن القارة ستواجه هجمات كيميائية من “غزاة الشاش”، حيث ستكون القارة الأوروبية فى خطر كبير قد تصل إلى “نهاية وجودها”.

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع زومبى نهاية العالم والقضاء على السرطان.. أبرز توقعات الفلك "الفشينك" لعام 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.