اخبار الرياضة

زوجة ميسى تهنئه بعيد ميلاده الـ35: أحبك جدا يا حبيبى

زوجة ميسى تهنئه بعيد ميلاده الـ35: أحبك جدا يا حبيبى

احتفلت عارضة الأزياء العالمية أنتونيلا روكوزو ، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، بعيد ميلادها الخامس والثلاثين ، حيث ولد في 24 يونيو 1987. وهنأت أنتونيلا زوجها ليونيل ميسي ، ونشرت عدة صور لها عبر حسابها على إنستجرام ، وعلقت عليها. : “عيد ميلاد سعيد حبي ، أحبك كثيرا يا حبي”. يحتفل الأسطورة الأرجنتينية ، ليونيل ميسي ، بعيد ميلاده الخامس والثلاثين ، اليوم الجمعة ، وسط حالة من الشغف لما سيقدمه مرة أخرى في رحلته التي أوشكت على الانتهاء مع الساحرة المستديرة..

ولد ليونيل ميسي في روزاريو وبدأ مسيرته الكروية في عام 1995 مع نادي نيويلز أولد بويز ، ولعب لفريقه الناشئين الذي عُرف باسم “آلة 87” ، نظرًا لأن جميع لاعبيه بمن فيهم ميسي ، من مواليد 1987 وخسروا مرة واحدة فقط خلال أربع سنوات من المباريات ، وبعد فترة اكتشف الأطباء أن نجم كرة القدم العالمي الحالي يعاني من نقص في الهرمونات..

وحقق ليونيل ميسي 7 ألقاب في البالون ، كأكثر جائزة مرموقة في تاريخه ، تقدمها مجلة “فرانس فوتبول”. نجح ليونيل ميسي في الفوز بلقب الكرة الذهبية لسنوات: “2009 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ، 2013 ، 2015 ، 2019 ، 2021”.

 

قراءة الموضوع زوجة ميسى تهنئه بعيد ميلاده الـ35: أحبك جدا يا حبيبى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.