اخبار الرياضة

يورغن كلوب: مانشستر يونايتد استحق التأهل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يورغن كلوب: مانشستر يونايتد استحق التأهل  . والان الى التفاصيل.

خرج ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي في ربع النهائي بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب أولد ترافورد.

وعلق يورغن كلوب مدرب فريق ريدز ليفربول مباشرة بعد الهزيمة قائلا: “أتيحت لنا فرص كثيرة لق*ت*ل المباراة. لقد كانت مباراة صعبة للغاية. لقد لعب مانشستر يونايتد بمخاطرة كبيرة اليوم وأنا أحترم ذلك حقًا».
وأضاف: “أنا فخور حقًا بالجهد الذي رأيته. أجواء رائعة. خلق مشجعونا أجواء رائعة. تهانينا لمانشستر يونايتد. الآن سيذهب اللاعبون إلى الواجب الدولي. دعونا نأمل أن يعودوا بصحة جيدة ودعونا سنرى ما يمكننا فعله لبقية الموسم.”

  

يورغن كلوب: مانشستر يونايتد استحق التأهل

ملاحظة: هذا الخبر يورغن كلوب: مانشستر يونايتد استحق التأهل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : يورغن كلوب: مانشستر يونايتد استحق التأهل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يورغن كلوب: مانشستر يونايتد استحق التأهل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!