اخبار عربية وعالمية

زوجة الرئيس الأوكراني تعتزم حضور جنازة الملكة إليزابيث

زوجة الرئيس الأوكراني تعتزم حضور جنازة الملكة إليزابيث

أفادت تقارير إعلامية أن أولينا زيلينسكا ، زوجة الرئيس الأوكراني ، تخطط لحضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية ، المقرر إجراؤها يوم الاثنين المقبل في العاصمة البريطانية لندن.

وذكرت شبكة سكاي نيوز البريطانية أن زيلينسكا سيكون أيضًا من بين 500 رئيس دولة وكبار الشخصيات الذين تمت دعوتهم لحضور حفل استقبال كبير يستضيفه الملك تشارلز الثالث في اليوم السابق للجنازة.

يُذكر أن الملكة إليزابيث الثانية – أطول ملوك بريطانيا حكماً – توفيت في منزلها في اسكتلندا في 8 سبتمبر ، عن عمر يناهز 96 عامًا.

 

قراءة الموضوع زوجة الرئيس الأوكراني تعتزم حضور جنازة الملكة إليزابيث كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.