اخبار منوعة

زوجان يدخلان “جينيس” برقم قياسى جديد فى تعديل الجسم ودق الوشوم.. صور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
زوجان يدخلان “جينيس” برقم قياسى جديد فى تعديل الجسم ودق الوشوم.. صور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 13:01:12 . والان الى التفاصيل.

سجل زوجان من أمريكا الجنوبية رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لإجراء أكثر من 98 تعديلاً على الجسم وحققا رقماً قياسياً عالمياً لعددهم الجماعي من الثقوب الدقيقة وترقيع الجلد والوشم والتعديلات الأخرى. فيكتور هوغو ، من مواطني أوروغواي ، وغابرييلا بيرالتا من الأرجنتين حصلوا سابقًا على لقب معظم تعديلات الجسم (الزوج) في عام 2014 مع 84 تعديلًا ، ومنذ تأكيد هذا السجل ، استمروا في الحصول على المزيد من الوشم وتعديل أجسادهم ، بحسب صحيفة نيويوركر “بوست”. كان لدى غابرييلا بيرالتا وزوجها معًا 50 ثقبًا ، وثمانية تقشير للجلد ، و 14 عملية زرع للجسم ، وخمس غرسات أسنان ، وأربعة موسعات أذن ، ومسامير أذن ولسان متشعب ، وكلاهما كان لديه وشم تصلب الجلد أو بياض عينيه. التقى الثنائي الجريء ، اللذان تزوجا منذ 14 عامًا ، لأول مرة في حدث دراجة نارية منذ 24 عامًا وترابطوا بسبب حبهما لتعديلات الجسم والوشم. من ناحية أخرى ، يشار إلى أن الشاب الذي غطى معظم جسده بالوشم كان يكشف المعاناة التي يواجهها بسبب التنمر وعدم قبول المجتمع لظهوره ، وكان ريدان كرانو دوس كاراس يبلغ من العمر 12 عامًا عندما كان تم وخزه أولاً بإبرة حبر للحصول على وشم ، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست. اليوم ، فنان الوشم البالغ من العمر 25 عامًا مغطى من رأسه حتى أخمص قدميه مع ما يقدر بنحو 86 في المائة من سطح جسده مخصص للوشم ، بما في ذلك وجه يشبه الجمجمة وأنف أعيد تشكيله وزرع قرن على جبينه. كراس ، رسام الوشم ، لديه ابنه أليس ، البالغ من العمر ثلاث سنوات ، وزوجته أنجي كاثرين ، 25 عامًا. يقول فنان الوشم إنه غالبًا ما يتلقى رسائل من أشخاص عبر الإنترنت ينتقدون مظهره ويتنمرون عليه ولكن لا يزال لا أحد لديه الجرأة ل قل ذلك في وجهه ، قال ، وتابع: “أحيانًا يخاف الناس مني. . وأضاف: “أشعر أنني طبيعي مثل أي شخص آخر ، على الرغم من أنني أذكر الناس بأنني أبدو مختلفًا”. “أحيانًا يكون الأشخاص الذين يبدون طبيعيين هم أسوأ المخلوقات الموجودة”. يريد كاراس أن يعرف الآخرون أنه أكثر من مجرد وجه موشوم ، وعندما لا يعمل ، أو يكون مع العائلة ، أو يعتني بنفسه بكلب ثانوس ، كما أنه يكرس نفسه طواعية للآخرين: “أنقذ الحيوانات كلما استطعت” ، كما يقول.

زوجان يدخلان “جينيس” برقم قياسى جديد فى تعديل الجسم ودق الوشوم.. صور

ملاحظة: هذا الخبر
زوجان يدخلان “جينيس” برقم قياسى جديد فى تعديل الجسم ودق الوشوم.. صور
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
زوجان يدخلان “جينيس” برقم قياسى جديد فى تعديل الجسم ودق الوشوم.. صور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
زوجان يدخلان “جينيس” برقم قياسى جديد فى تعديل الجسم ودق الوشوم.. صور
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.