زوجان يحولان شقة سكنية غير صالحة للسكن لعقار فاخر.. وكلمة السر "يوتيوب"

زوجان يحولان شقة سكنية غير صالحة للسكن لعقار فاخر.. وكلمة السر "يوتيوب"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر زوجان يحولان شقة سكنية غير صالحة للسكن لعقار فاخر.. وكلمة السر "يوتيوب"

أقدم زوجان على تحويل شقة “غير صالحة للسكن”، كانت موبوءة بالعفن، وكانت بها أنابيب محطمة، تحت ألواح الأرضية إلى منزل عائلي مذهل مكون من غرفتي نوم.

واشترت مقدمة البرامج التليفزيونية والإذاعية شاني ريان، 35 عامًا، ولاعب كرة القدم المحترف السابق توني سينكلير، البالغ من العمر 34 عامًا، شقة صغيرة في الطابق السفلي في كرويدون، لندن، مقابل 217.000 جنيه إسترليني، وبدءًا فى تجديدها وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


الحمام بعد التجديد

الحمام

عاش الزوجان فى منزل والدة توني، وقضيا كل لحظة في المنزل في تحطيم التجهيزات بمطرقة ثقيلة وإعادة تزيين، بعد تعلم المهارات التي يحتاجون إليها من موقع يوتيوب.

واستدعى الزوجان فرقًا لحل مشكلات الرطوبة واستبدال الأنابيب وعمل الكهرباء، لكنهما جددا كل شيء آخر لتوفير تكلفة العمالة، وانتهى الأمر بإنفاق ما مجموعه 48 ألف جنيه إسترليني.


الشقة قبل التجديد

الشقة

في المرة الأولى التي دخلت فيها شاني العقار الذي لا توجد فيه كهرباء أو مياه جارية ومشكلة رطوبة خطيرة، وقالت إنها اشتمت رائحة العفن.


العقار

غرفة المعيشة قبل التجديد

وقالت: “لقد كان الوضع في حالة سيئة، وكان صاحب العقار السابق يعاني من مشكلة كحولية صغيرة، ولم يرغب في أن يكون هناك أشخاص حوله”.


غرفة المعيشة بعد التجديد

الشقة من قبل التجديد

العقار

بعد التجديد

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر زوجان يحولان شقة سكنية غير صالحة للسكن لعقار فاخر.. وكلمة السر "يوتيوب" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رجيم على طريقة المشاهير ..اعرفى النظام الغذائى لـ "كارين جيلان" لجسم رياضى

تحرص الفتاة بالحصول على جسم رشيق متناسق مثل نجمات السينما، ولذلك تبحث فى مواقع الأنترنت …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن