اخبار منوعة

زوجان يبيعان منزلهما ليعيشا فى سفينة سياحية مدى الحياة.. اعرف السبب

قرر زوجان من سياتل بأمريكا بيع منزلهما للعيش بشكل دائم على متن سفينة سياحية لأنه كما قالا أرخص ولا يكلفهما دفع رهن عقاري ، لذلك قرروا مغادرة منزلهم وبيعه والمغادرة. وظائفهم للعيش على متن سفينة ، وفقا للموقع. من الداخل زوجان يبيعان منزلهما للعيش على متن سفينة سياحية أنجيلين وريتشارد بيرك غادروا منزلهم منذ مايو من العام الماضي للعيش على متن سفينة سياحية ، لذلك لا يتعين عليهم دفع الرهن العقاري. أخبرت أنجيلين بيرك ، محاسب سابق ، صحيفة أسترالية في وقت سابق من هذا الأسبوع: السفر ، وكنا نبحث عن وسيلة للسفر باستمرار في تقاعدنا والتي لها معنى مالي “. قالت أنجلين بورك إن الزوجين البالغ من العمر 50 عامًا قد قفزوا على متن سفن سياحية مختلفة وسافرا حول العالم ، بما في ذلك رحلة لمدة 51 يومًا من سياتل إلى سيدني. للشبكة سي إن إن ““عند التخطيط للرحلات البحرية ، أحاول البقاء على نفس السفينة لأطول فترة ممكنة ، طالما أنها فعالة من حيث التكلفة.” خصص الزوجان ما يكفي من المال لإنفاق ما يصل إلى 135 دولارًا في اليوم. تبلغ قيمة المنزل النموذجي في مسقط رأس الزوجين في سياتل 984،863 دولارًا ، وزادت تكلفة المنازل في المنطقة بنسبة 17.8 ٪ خلال العام الماضي ، ومتوسط ​​التكلفة الشهرية لقرض عقاري ثابت لمدة 30 عامًا هو 20 ٪. قال بيرك: “نحن لا نخطط للعيش بشكل دائم على الأرض في المستقبل”. “أين يمكن لمنتجعك أن يأخذك إلى بلدان مختلفة أثناء الاسترخاء بجانب المسبح أو النوم في سرير مريح؟” .

 

قراءة الموضوع زوجان يبيعان منزلهما ليعيشا فى سفينة سياحية مدى الحياة.. اعرف السبب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.