اخبار عراقية

زوالها قريباً.. موجة الغبار تجتاح عدداً من محافظات العراق- عاجل

بغداد اليوم – بغداد

توقع المتنبئ الجوي صادق العطية، اليوم الجمعة، زوال موجة الغبار عن العاصمة بغداد وتوجهها نحو الفرات الأوسط الليلة ومن ثم وصولها الى المحافظات الجنوبية بعد منتصف الليل.

وقال العطية في تدوينه له بمواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” وتابعتها (بغداد اليوم)، ان “موجة من الغبار اجتازت صلاح الدين وتغطي اغلب مناطق ديالى والعاصمة بغداد وشرق الانبار”.

وأضاف ان “الموجة تتجه نحو مدن الفرات الاوسط الليلة وبعد منتصف الليل والفجر تصل لمدن الجنوب وجنوب غرب البلاد، اقل شدة”.

 

 

 

قراءة الموضوع زوالها قريباً.. موجة الغبار تجتاح عدداً من محافظات العراق- عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.