اخبار منوعة

زهور ثلاثية الأبعاد وخصر منخفض.. أبرز تريندات 2023 من أسبوع الموضة بنيويورك

انتهى أسبوع الموضة في نيويورك ، وانتهت عروض العلامات التجارية الكبرى للأزياء لموسم ربيع / صيف 2023 ، تاركة لنا الملامح التي رسمتها لاتجاهات الموضة خلال الموسم التالي ، والتي كانت أكثر شيوعًا وتكررت في أكثر من مجموعة أزياء واحدة ، بحسب الموقع الإلكتروني لمجلة أزياء “ماري كلير”. في نيويورك عودة مفاجئة للأزياء القديمة بشكل جديد ، بالإضافة إلى العديد من الصيحات ، من أبرزها: أهم اتجاهات الموضة من أسبوع الموضة في نيويورك:

1 – عادت التنانير المنتفخة في أسبوع الموضة في نيويورك ، وعادت التنانير الفقاعية التي لمرة واحدة في العمر والتي كان لها مظهر يومي. مرة أخرى في ربيع / صيف 2023 ، أعيد تصورها بظلال منخفضة الخصر ، مما يجعلها جميلة ولا تنسى. 2 – طباعة الأزهار ثلاثية الأبعاد في معظم العام من كل عام ، نرى عروض مدرج في فصل الربيع / الصيف ، وتبرز المطبوعات الزهرية بأشكال مختلفة ، وبالنسبة لموسم 2023 ، اتخذ مصممو الأزهار خطوة إلى الأمام من خلال استبدال المطبوعات ثنائية الأبعاد بـ تصاميم الأزهار ، الزينة ، مما يجعلها ثلاثية الأبعاد ، ابتكر المصممون أزهارًا منحوتة ومميزة هذا الموسم ، ووضعوها على التنانير والقمصان والسترات وحتى ملابس البحر لتزيينها لمنحها مظهرًا حيويًا. 3 – عادت الزخارف الإضافية في موسم ربيع / صيف 2023 ، إضافات على الموضة وأصبحت أجمل من ذي قبل مثل الزخارف الهامشية على الملابس الرسمية وهذه الزخارف كانت مصنوعة من الكريستال والخرز مما يجعل الفستان أنيقاً بلا شك ، وكانت هذه الإضافات حاضرة في تصميمات كل من جوناثان سيمخاي ومايكل كورس وبروينزا شولر ، لجعل الفستان أنيقًا في الاتجاه. 4 – عادت أزياء “Le West” منخفضة الخصر إلى الخلف من نواحٍ عديدة ، بما في ذلك الجينز المنخفض الخصر ، مثل بنطلون كارغو ، وفي فصل الربيع ، يعيد المصممون تصميم مظهر الخصر المنخفض من خلال التنانير الطويلة ، وكل من ال بيتر دو و ال طيبي تظهر عارضات الأزياء على المدرج باللون الأبيض مع الخصر المنخفض ، ويختارن لاقوان سميث ظهرت السراويل المنخفضة الخصر بألوان جريئة من الوردي والأخضر والأصفر. 5 – المظهر اللامع يرغب مصممو الأزياء بلا شك في قضاء وقت ممتع ، وشوهدت القطع الجاهزة للحفلات في جميع أنحاء المدرج بزخارف مصنوعة من الترتر والكريستال المتلألئ ، مع بصمة مميزة لبراندون ماكسويل وتوم فورد ومايكل كورس ، رغم أن توم كانت نظرة فورد بأثر رجعي بعض الشيء ، والبطلة المعدنية ، وتسريحات الشعر المتموجة الضخمة لتتناسب مع الأزياء.

 

قراءة الموضوع زهور ثلاثية الأبعاد وخصر منخفض.. أبرز تريندات 2023 من أسبوع الموضة بنيويورك كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.