زميلك مستفز وبيعصبك..اعرف ازاى تتعامل معاه

زميلك مستفز وبيعصبك..اعرف ازاى تتعامل معاه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر زميلك مستفز وبيعصبك..اعرف ازاى تتعامل معاه

قد تصادف فى عملك محاولة بعض الزملاء لإثارة غضبك للتشجار معك، مما يتسبب فى حصولك على بعض الخصومات المالية أو بعض العقوبات الأخرى، لذلك يجب التعامل بحكمة فى مثل هذه الأمور بخطوات نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع “inc“. طرق التعامل مع الشخص المستفز:   توقف: ينصح بالتوقف عن الكلام لمدة خمس ثوان وشرب كوبًا من الماء، للشعور بالهدوء .

 

أعرف تأثير الغضب عليك لاحظ كيف يؤثر الغضب على جسمك، فمثلاً ضع يدك على رأسك أو رقبتك أو أمعاءك ولاحظ كيف تأثرت أعضائك بغضبك . تنفس ابحث عن شخص تثق به وتحدث معه عما حدث، أو تحدث مع نفسك بصوت عالى عن كل ماتشعر به من غضب، حتى تهدىء أو حاول أن تركب دراجة أو تمارس بعض الألعاب الرياضية.

 

إعادة ترتيب الأفكار:  قم بتغيير أفكارك السلبية عن الإنتقام وخيبة الأمل إلى الإيجابية . اسأل: حاول أن تسأل  زميلك عن سبب ماقام به من محاولة إثارة غضبك . لمح: يجب أن تشعر زميلك بأن مافعله لم يؤثر فيك أو فى عملك شيئاً.

 

استمع: يجب أن تستمع لمبرراته عن سبب محاولته إستفزازك وأثناء ذلك، تمتع بالهدوء الذى يمكن أن تشعر به من خلال أخذ نفساً عميقاً، وبهذا الأسلوب حاول أن تحل مشاكلك معه.      

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر زميلك مستفز وبيعصبك..اعرف ازاى تتعامل معاه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الأطفال الأمريكيون لا يشربون ما يكفيهم من المياه ويفضلون العصائر المُحلَّاة

الأطفال الأمريكيون لا يشربون ما يكفيهم من المياه ويفضلون العصائر المُحلَّاة زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن