اخبار الرياضة

ميليتاو سيعود الى صفوف الملكي قبل مواجهة ريال مايوركا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميليتاو سيعود الى صفوف الملكي قبل مواجهة ريال مايوركا  . والان الى التفاصيل.

أعلنت مصادر صحفية إسبانية أن ريال مدريد سيستعيد قريبا خدمات مدافعه المتألق إيدير ميليتاو، حيث تشير التقارير إلى أنه قد يعود إلى التشكيلة الأساسية في المباراة المقبلة أمام ريال مايوركا يوم 13 أبريل الجاري.

وبعد فترة من الغياب بداعي الإصابة، من المنتظر أن يكون ميليتاو جاهزا للمشاركة في المواجهة المهمة ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وتأتي عودة ميليتاو في وقت حرج بالنسبة لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يسعى لتحقيق الفوز والمضي قدما في سباق لقب الدوري الإسباني.

  

ميليتاو سيعود الى صفوف الملكي قبل مواجهة ريال مايوركا

ملاحظة: هذا الخبر ميليتاو سيعود الى صفوف الملكي قبل مواجهة ريال مايوركا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ميليتاو سيعود الى صفوف الملكي قبل مواجهة ريال مايوركا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميليتاو سيعود الى صفوف الملكي قبل مواجهة ريال مايوركا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!