اخبار منوعة

زلزال يضرب الحدود الإيرانية التركية

هز زلزال بقوة 4.1 درجة على مقياس ريختر المنطقة الحدودية بين إيران وتركيا مساء اليوم الاثنين.

وافاد مركز رصد الزلازل التابع لجامعة طهران ، بإن الزلزال وقع على عمق 10 كيلومترات من سطح الارض.تم الابلاغ عن مركز الزلزال عند خط عرض 37.36 شمالا وخط طول 44.13 شرقا.وحدد المركز الجيوفيزيائي بجامعة طهران أن مركز الزلزال هو مدينة يوكسك اوفا الحدودية التركية مع منطقة سرو في ارومية .

ووقع الزلزال على بعد 61 كيلومترا من بلدة سرو الحدودية و 64 كيلومترا من بلدة سيلوانا الحدودية و 85 كيلومترا من مدينة أرومية.كما هز زلزالان بقوة 2.9 درجة منطقتي سالماس وخوي في محافظة أذربيجان غربي بدقائق قبل ذلك ولم ترد تقارير فورية عن وقوع خسائر بشرية او اضرار مادية.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.