زلزال هوكايدو يلغى ودية اليابان وتشيلى

زلزال هوكايدو يلغى ودية اليابان وتشيلى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر زلزال هوكايدو يلغى ودية اليابان وتشيلى

أعلن الاتحاد اليابانى لكرة القدم إلغاء المباراة الودية التى كان المقرر إقامتها غداً، الجمعة، وتجمع بين منتخبى اليابان وتشيلى بجزيرة "هوكايدو"، بسبب الزلزال العنيف الذى ضرب الجزيرة بقوة 6.7 درجة على مقياس ريختر اليوم.

وذكرت صحيفة "japan-news " اليابانية أنه تقرر إلغاء تدريبات منتخب اليابان والمؤتمر الصحفى الذى كان من المقرر عقده اليوم للحديث عن مباراة تشيلي، التى كان من المقرر إقامتها بملعب "سابورو دومى"، على خلفية الزلزال.

يأتى هذا فى الوقت الذى أصدر فيه الاتحاد اليابانى لكرة القدم بياناً رسمياً أكد من خلاله إلغاء المباراة لضمان سلامة الجماهير بعد الأضرار الجسيمة التى تعرضت لها الجزيرة نتيجة الزلزال.

جدير بالذكر أن منتخب تشيلى سيخوض مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية يوم 11 سبتمبر الجارى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر زلزال هوكايدو يلغى ودية اليابان وتشيلى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسية

مانشستر سيتي يقسو على كارديف بخماسية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.