اخبار شعبنا المسيحي

المديرية العامة للدراسة السريانية ترعى جلسة حوارية حول السياسة الاعلامية للاقليات في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المديرية العامة للدراسة السريانية ترعى جلسة حوارية حول السياسة الاعلامية للاقليات في العراق  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

برعاية المديرية العامة للدراسة السريانية، وانطلاقا من ورقة السياسة الاعلامية للاقليات في العراق والتي تبنتها دائرة السياسات والعلاقات العامة في مكتب رئيس مجلس الوزراء، اقام الاتحاد الدولي لاعلام الاقليات وحقوق الانسان ، جلسة حوارية لمناقشة المسودة الاولية لهذه السياسة، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 24 تموز 2023 على قاعة التلفزيون التربوي في بغداد.

الجلسة الحوارية تراسها الاستاذ محمود المنديل رئيس الاتحاد الدولي لاعلام الاقليات وحقوق الانسان وحضرها السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية والحقوقي طالب العبودي من مجلس النواب العراقي والسيدة منيبة محمد عزت مدير عام الدراسة التركمانية، اضافة الى مشاركة ممثلين عن المكونات العراقية ومن الشرطة المجتمعية ووزارة الداخلية وكذلك ممثلين عن مفوضية حقوق الانسان اضافة الى اعلاميين وحقوقيين مهتمين بالاقليات. وعملت على تغطية الجلسة فضائية العراقية السريانية وفضائية العراقية التربوية.

وشهدت الجلسة مناقشة المقترحات الخاصة لمعالجة المعوقات التي تواجه مسيرة عمل اعلام الاقليات مع البحث في سبل تطويره.

 

المديرية العامة للدراسة السريانية ترعى جلسة حوارية حول السياسة الاعلامية للاقليات في العراق

ملاحظة: هذا الخبر المديرية العامة للدراسة السريانية ترعى جلسة حوارية حول السياسة الاعلامية للاقليات في العراق نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المديرية العامة للدراسة السريانية ترعى جلسة حوارية حول السياسة الاعلامية للاقليات في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المديرية العامة للدراسة السريانية ترعى جلسة حوارية حول السياسة الاعلامية للاقليات في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!