أخبار العراق

زلزال جديد يضرب غربي إيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
زلزال جديد يضرب غربي إيران
 . والان الى التفاصيل.

متابعة – واع
تعرضت مدينة خوي في محافظة أذربيجان الغربية الواقعة شمال غربي إيران إلى زلزال جديد بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، مساء اليوم الأربعاء.
ونقلت وكالة فارس، مساء الأربعاء، عن المركز الوطني لرصد الزلازل التابع لمعهد الجيوفيزياء بجامعة طهران، أن مدينة خوي الواقعة شمال غربي إيران قد تعرضت لزلزال قوي بقوة 5 درجات على مقياس ريختر، في الساعة 22 و27 دقيقة و53 ثانية من مساء اليوم.
ويقع مركز هذا الزلزال عند نقطة التقاء خط طول 44.99 وخط عرض 38.47 وعلى عمق 6 كيلومترات، وتعد مدينة خوي أقرب المدن إلى مركز الزلزال على بعد 9 كم ومدينة إيفوغلي بعد 33 كم وبلدة سلماس على بعد 36 كم.
وأكد المركز الوطني لرصد الزلازل التابع لمعهد الجيوفيزياء بجامعة طهران أنه لم ترد، حتى الآن، أي تقارير عن الأضرار المحتملة لهذا الزلزال.

 

زلزال جديد يضرب غربي إيران

ملاحظة: هذا الخبر
زلزال جديد يضرب غربي إيران
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.