اخبار عربية وعالمية

زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب غرب كندا

وكالات

ذكرت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، الاثنين، أن زلزالاً بلغت قوته 6.5 درجة على مقياس ريختر ضرب غرب كندا، حسبما ذكرت “روسيا اليوم”.

وأوضحت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، أن الزلزال وقع على بعد نحو 164 كيلومترا بين الجنوب والجنوب الشرقي من بلدية كيتيمات في كولومبيا البريطانية بغرب كندا.

وأضافت في بيان مقتضب، أن مصدر الزلزال كان على عمق 15 كيلومترا تحت الأرض. ولم ترد حتى الآن أي تقارير حول وجود إصابات أو أضرار مادية جراء الزلزال.

 

قراءة الموضوع زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب غرب كندا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.