اخبار شعبنا المسيحي

احتفالات عيد مار أفرام السرياني في زحلة – لبنان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : احتفالات عيد مار أفرام السرياني في زحلة – لبنان  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

بتاريخ ٢٣/٣/٢٠٢٤ وبمناسبة عيد القديس العظيم مار أفرام السرياني فتح دير مار أفرام السرياني في زحلة أبوابه أمام الزوار والمؤمنين الذين جاؤوا للتبرك من كنيسة الدير.

وقد احتفل نيافة المطران مار يوستينوس بولس سفر بالقداس الإلهي في كنيسة الدير يعاونه الأبوين جورج بحي والأب ملكي كارات وعدد من الشمامسة وجوقة كنيسة السيدة.

خلال كلمته تحدث نيافته عن سيرة القديس مار أفرام وعن تاريخ دير مار أفرام في زحلة، وعايد الأخوات الراهبات سارة وليديا وصوفيا، كما شكر مفوضية البقاع في الكشاف السرياني اللبناني لاهتمامهم أيضاً بتنظيم احتفالات العيد.

وبعد القداس دعيا الجميع إلى مائدة محبة قدمها السيد شوقي العموري عن روح ابنته الطفلة الملاك ماري جو.

 

احتفالات عيد مار أفرام السرياني في زحلة – لبنان

ملاحظة: هذا الخبر احتفالات عيد مار أفرام السرياني في زحلة – لبنان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : احتفالات عيد مار أفرام السرياني في زحلة – لبنان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر احتفالات عيد مار أفرام السرياني في زحلة – لبنان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!