اخبار منوعة

زفة غير تقليدية.. عروسان أمريكيان يتزلجان على جبل جليدي بالبدلة والفستان

تبحث كل عروس عن قاعة لإقامة حفل زفافها ، وتختار من بينها ما يتناسب مع عدد الضيوف ، لكن العروس ، هالي بادينهوب ، 35 عامًا ، رسامة جدارية من وايومنغ ، أمريكا ، كانت تحلم بإقامة حفل زفافها على قمة أحد المدعوين. جبل الجليد منذ أن التقت بزوجها أوين ليبر ، 37 عامًا ، وهو متزلج حر محترف ، في عام 2018 ، وتشكلت صداقة بينهما ، سرعان ما تحولت إلى حب ، بحسب الموقع “من الداخل اقترح ليبر على هالي في عام 2021 ، وبدأ الزوجان في التفكير في التخطيط لحفل زفافهما وقرروا عقد قرانهما منتجع جاكسون هول ماونتن تزوجا على قمة الجبل الثلجي ، وترك بادنوب وليبر حفل التزلج الخاص بهما. حضر الحفل 75 ضيفًا مارسوا التزلج للوصول إلى القاعة ، وكان الطقس باردًا وعاصفًا ، مما دفع الضيوف إلى القمة ، وارتدت بادينهوب فستانًا يسمح لها بالتزلج بسهولة ، والذي صممته بدون أحزمة من. بون برايد عبر الإنترنت ، تبلغ تكلفة الفستان 2750.00 جنيهًا إسترلينيًا (3362.23 دولارًا أمريكيًا) ، بطول الأرض ، مع شق يصل إلى الفخذ ، بدون ظهر وبدون أكمام ، بالإضافة إلى أحذية تزلج. ارتدى Badenhope سترة من الفرو من سيلفي ليزلي في طريقها إلى الحفلة للتدفئة ، كانت ترتدي أيضًا سلسلة تحمل اسم زوجها “ليبر” ، واستخدم الزوجان الأساليب التي استخدمها بادنهوب عند التزلج. ارتدى العريس حذاءًا أسود مطابقًا لبدلة توكسيدو السوداء وربطة عنق من تصميم بادينهوبشارك العروسين في التزلج على الجليد. حملت Badenhope باقة من الزهور المجففة من ديكور فلاور بار وهي تشق طريقها مع ليبر إلى أسفل الجبل ، ونشرت بادنهوب مقطع فيديو لها ولليبر وهي تتزلج ، وحصد مقطع الفيديو الذي أطلقه ليبر أكثر من 5 ملايين مشاهدة منذ نشره يوم الجمعة..

 

قراءة الموضوع زفة غير تقليدية.. عروسان أمريكيان يتزلجان على جبل جليدي بالبدلة والفستان كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.