اخبار منوعة

تطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة بعد دخولها المستشفى «فيديو»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة بعد دخولها المستشفى «فيديو»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-01-30 01:16:22 . والان الى التفاصيل.

حرصت الإعلامية مفيدة شيحة، على طمأنة متابعي برنامج الستات المذاع على قناة النهار، بتطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة، اليوم الاثنين، بعد إصابتها بوعكة صحية مزمنة ودخولها المستشفى. إلى المستشفى.

وتحدثت مفيدة شهية عن تطورات الحالة الصحية لسهير جودة عبر برنامج “الستات”، قائلة: “أحب أن أطمئنكم على سهير. والحمد لله صحتها منذ فترة جيدة، وإن شاء الله على قدر المستطاع، غدا سنحاول أن نكلمها ونسمع صوتها، وهذا وعد قطعته عليها أمس عندما تكلمنا “. يمكنك ذلك، ولكن يعني ألف الحمد لله. ربنا أنعم علينا بنعمة التحسن، وإن شاء الله تكون معنا قريبا”.

وفي وقت سابق، طمأنت المذيعة مفيدة شيحة، عبر برنامجها “الستات”، الجمهور على صحة الإعلامية سهير جودة، قائلة: “أنا اطمنكم على زميلتي وصديقتي العزيزة سهير جودة. وهي تتعافى حاليًا من حالة صحية لأن التوتر خلال الفترة الماضية سبب لها مشاكل كبيرة في بطنها. والقولون .

وأضافت: “إنها تأخذ استراحة لمدة أسبوع ونعدها بأنها ستكون معنا وسنراها قريبًا. ولكل محبيها ولكل الناس التي تسأل عنها كل يوم، هنطمنكم عليها حتى تتمكن من التواصل معنا وتحاول أن تطمنكم بنفسها”.

اقرأ أيضًا: مفيدة شيحة لبيومي فؤاد: “مكنتش محتاج تكسب نيكل على ظهر محمد سلام” (فيديو)

مفيدة شيحة تكشف مفاجأة عن سبب وفاة مصطفى درويش: «مررنا»

مفيدة شيحة تناشد متخصصي «اللايف كوتشينج»: «خففوا الأسعار شوية»

 

تطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة بعد دخولها المستشفى «فيديو»

ملاحظة: هذا الخبر
تطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة بعد دخولها المستشفى «فيديو» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة بعد دخولها المستشفى «فيديو»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تطورات الحالة الصحية للإعلامية سهير جودة بعد دخولها المستشفى «فيديو» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!