اخبار عراقية

زعيم كوريا الشمالية يتعهد ببناء جيش “لا يُقهر” لمواجهة السياسات الأمريكية “العدائية”


بغداد اليوم-متابعة

تعهد زعيم كوريا الشمالية ببناء “جيش لا يُقهر” في وجه سياسات “عدائية” من جانب الولايات المتحدة.ونقل الإعلام الرسمي الكوري الشمالي عن كيم جونغ أون القول تابعته (بغداد اليوم) إن تطوير الأسلحة في بلاده للدفاع عن النفس، وليس لبدء حرب.وأدلى كيم بتلك التصريحات بينما كان محاطا بتشكيلة من صواريخ ضخمة، خلال عرض عسكري دفاعي نادر.واختبرت بيونغ يانغ مؤخرًا ما تقول إنها صواريخ جديدة خارقة للصوت ومضادة للطائرات الحربية، فيما اختبرت سول في الجنوب، إطلاق صواريخ من غواصات.

 

 

قراءة الموضوع زعيم كوريا الشمالية يتعهد ببناء جيش “لا يُقهر” لمواجهة السياسات الأمريكية “العدائية” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.