زعيم قبيلة “شمر”: الحكومة السابقة تجاهلت تحذيراتنا بشأن عودة الإرهاب إلى الموصل

زعيم قبيلة “شمر”: الحكومة السابقة تجاهلت تحذيراتنا بشأن عودة الإرهاب إلى الموصل
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر زعيم قبيلة “شمر”: الحكومة السابقة تجاهلت تحذيراتنا بشأن عودة الإرهاب إلى الموصل

زعيم قبيلة

النور نيوز/ بغداد

كشف الشيخ العام لقبيلة شمر عبد الله الياور يوم الجمعة عن تجاهل الحكومة العراقية السابقة لتحذيرات عودة الإرهاب و مخاطره الى مدينة الموصل ونينوى، فيما استنكر التفجير الارهابي الذي طال مدينة الموصل، امس الخميس، وأوقع قتلى وجرحى وخلف اضرارا مادية.

وقال الياور في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إن “منذ عدة اشهر اعلمنا بغداد بعودة الارهاب وطالبنا بتشكيل قوة عسكرية من اهالي نينوى ولكن الحكومة السابقة لم تسجب، كما لم تقدم شيئاً لنينوى في الامن والاعمار ونحذر، لذا على الحكومة الجديدة عدم السير على خطى اسلافها بالقضايا الهامة لمنع العودة الى دائرة الازمات”.

وأضاف ان “الفاسدين هم شركاء للارهابيين وان الفساد الذي ينخر جسد العراق وهو سبب رئيسي للارهاب وهذا الداء يحتاج اجراءات حازمة وشجاعة من قبل رئيس الوزراء الجديد”.

ودعا الياور “الأجهزة الأمنية في نينوى باتخاذ اقصى درجات الحذر لحماية المواطنين، وطالب الحكومة الجديدة في بغداد بتشكيل غرفة خاصة في القيادة العامة لدراسة الوضع الامني في نينوى للوقاية من الارهاب قبل سقوط المزيد من الضحايا”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر زعيم قبيلة “شمر”: الحكومة السابقة تجاهلت تحذيراتنا بشأن عودة الإرهاب إلى الموصل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عواد يطالب بتشكيل لجنة للتحقيق بتأخر مستحقات الحشد الشعبي

عواد يطالب بتشكيل لجنة للتحقيق بتأخر مستحقات الحشد الشعبي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن