اخبار عربية وعالمية

زعيم حزب العمال البريطاني يؤكد عدم عودة البلاد لسوق موحد أو اتحاد جمركى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
زعيم حزب العمال البريطاني يؤكد عدم عودة البلاد لسوق موحد أو اتحاد جمركى
 . والان الى التفاصيل.

أكد زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر يوم الثلاثاء أن حزب العمال البريطاني لن يعيد المملكة المتحدة إلى الاتحاد الأوروبي ، مما يعني أنه لن يعود إلى سوق واحدة أو اتحاد جمركي.

وهذا ما حدث في كلمة ستارمر أمام مؤتمر اتحاد الصناعة البريطاني ردًا على سؤال حول تزايد أعداد المهاجرين وموقفه من القضية ، بحسب صحيفة (الجارديان) البريطانية على موقعها الإلكتروني.

وقال زعيم حزب العمل: “لقد بدأت أبحث في الأسباب التي تدفع إلى ارتفاع معدلات الهجرة. إذا كان هذا بسبب فشل المهارات ، فنحن بحاجة إلى تلبية الاحتياجات من المهارات. “مع ملاحظة أن هذا سيؤدي إلى انخفاض نسبة الهجرة إلى المناطق التي تعتمد على العمالة الأجنبية.

وأشار إلى أن هذا لن يعيق الشركات البريطانية التي تحتاج إلى عمال أجانب من الخارج ، مثل تلك التي تحتاج إلى خبراء في التقنيات المبتكرة.

وأضاف ستارمر: “تسببت الحكومة البريطانية في أضرار اقتصادية هائلة للبلاد”. وفي إشارة إلى رأيه حول “النموذج السويسري” لصفقة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، شدد زعيم حزب العمال على أنه لن يعيد بلاده إلى السوق الموحدة أو الاتحاد الجمركي ، قائلا إن “الترتيبات الحالية يمكن أن تعمل بشكل أفضل لأن الوضع الحالي ليس كذلك. يضر إما بالنشاط التجاري أو بالصادرات أو بالنمو “.

وتابع زعيم حزب العمال البريطاني: “يجب أن نجعل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي نجاحًا. لقد توصلنا إلى اتفاق مع الحكومة ولكنه لا يعمل بشكل جيد ويعيق الوظائف والنمو وهناك أشياء نحتاج إلى القيام بها لمعالجة هذا الأمر. يحتاج بروتوكول أيرلندا الشمالية إلى استجابة واقعية “، مشددًا على حاجة المملكة للولايات المتحدة لخفض الحواجز التجارية ، معربًا عن رغبتها في الحاجة إلى معايير عالية دون التعارض معها.

 

زعيم حزب العمال البريطاني يؤكد عدم عودة البلاد لسوق موحد أو اتحاد جمركى

ملاحظة: هذا الخبر
زعيم حزب العمال البريطاني يؤكد عدم عودة البلاد لسوق موحد أو اتحاد جمركى
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
زعيم حزب العمال البريطاني يؤكد عدم عودة البلاد لسوق موحد أو اتحاد جمركى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
زعيم حزب العمال البريطاني يؤكد عدم عودة البلاد لسوق موحد أو اتحاد جمركى
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#زعيم #حزب #العمال #البريطاني #يؤكد #عدم #عودة #البلاد #لسوق #موحد #أو #اتحاد #جمركى
 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.