زعيم المعارضة الفنزويلي يعلن استحواذه على أصول شركة النفط الوطنية في واشنطن

زعيم المعارضة الفنزويلي يعلن استحواذه على أصول شركة النفط الوطنية في واشنطن
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر زعيم المعارضة الفنزويلي يعلن استحواذه على أصول شركة النفط الوطنية في واشنطن

كاراكاس – (أ ش أ):

أعلن زعيم المعارضة الفنزويلية خوان جوايدو استحواذه على شركة (Citgo) وهي فرع شركة النفط الوطنية الفنزويلية (PDVSA ) في الولايات المتحدة.

وأضاف جوايدو في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أوردتها قناة “روسيا اليوم ” – اليوم السبت، أنه أصبح لديه الترخيص لمواصلة نشاط الشركة وهو ما سينقذ أحد الأصول الهامة التابعة للدولة.

وكانت الولايات المتحدة قد مددت في وقت سابق الترخيص لشركتي (Citgo)، و(PDV Holding) الفنزويليتين حتى نهاية شهر أبريل المقبل، ما سيسمح لهما بتنفيذ وإنجاز بعض الصفقات.

وأكدت وزارة المالية الأمريكية أن هذه التدابير ستمنع حكومة الرئيس نيكولاس مادورو من الحصول على أي مبالغ مالية من نشاط الشركتين .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر زعيم المعارضة الفنزويلي يعلن استحواذه على أصول شركة النفط الوطنية في واشنطن نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مصرتعلن وجود 11 من رعاياها بين مصابي مذبحة المسجدين بنيوزيلندا

مصرتعلن وجود 11 من رعاياها بين مصابي مذبحة المسجدين بنيوزيلندا اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن