اخبار الرياضة

إليك اسرار تأهل الأولمبي العراقي إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إليك اسرار تأهل الأولمبي العراقي إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

حجز المنتخب الأولمبي العراقي مكانه بين المنتخبات في الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر، بعد فوزه على نظيره السعودي بنتيجة 2-1، أمس الاثنين.

وتواجه الفريقان على استاد خليفة الدولي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث أحرز علي جاسم للعراق في الدقيقة 45 (من ركلة جزاء) ومصطفى سعدون في الدقيقة 62، فيما جاء هدف المنتخب السعودي. من ركلة جزاء للاعب أحمد الغامدي في المباراة. الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وتأهل العراق متصدرا المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط متفوقا على المنتخب السعودي الوصيف صاحب نفس الرصيد.

 

إليك اسرار تأهل الأولمبي العراقي إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

ملاحظة: هذا الخبر إليك اسرار تأهل الأولمبي العراقي إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إليك اسرار تأهل الأولمبي العراقي إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إليك اسرار تأهل الأولمبي العراقي إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!