اخبار عربية وعالمية

دحلان يقود حملة مساعدات اماراتية الى شواطئ غ*ز*ة بموافقة اس*رائ*يلية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دحلان يقود حملة مساعدات اماراتية الى شواطئ غ*ز*ة بموافقة اس*رائ*يلية  . والان الى التفاصيل.

كشفت مصادر إعلامية عبرية نقلا عن مسؤولين مطلعين على ملف المساعدات، أن القيادي الفلسطيني المطرود من حركة فتح محمد دحلان، سيقود حملة لإدخال المساعدات بحرا إلى قطاع غ*ز*ة.

وبحسب ما نقلته قناة “كان” العبرية، فقد سمحت إس*رائي*ل لدولة الإمارات العربية المتحدة بالبدء فورًا في نقل المساعدات إلى غ*ز*ة عبر قبرص.

وقالت المصادر إن مهندس عملية نقل المساعدات البحرية من الإمارات إلى غ*ز*ة هو الزعيم الفلسطيني محمد دحلان، الذي يطمح بدوره إلى الرئاسة في فلسطين رغم نفيه هذا المسعى.

وكثف دحلان ظهوره في وسائل الإعلام العربية والغربية منذ بدء العدوان الإ*سر*ائي*لي على قطاع غ*ز*ة في السابع من أكتوبر الماضي، مقدما حلوله ومبادراته لوقف الحرب ومساعدة الفلسطينيين في القطاع.

وتحالف دحلان مع ح*ما*س بعد عداء كبير أدى إلى انقلاب الحركة الإسلامية على السلطة في قطاع غ*ز*ة وطرده منها، قبل أن يعود التوافق على أساس التحالف ضد الرئيس محمود عباس الذي طرد دحلان من حركة فتح و ومحاكمته بتهمة خيانة الأمانة.

 

دحلان يقود حملة مساعدات اماراتية الى شواطئ غ*ز*ة بموافقة اس*رائ*يلية

ملاحظة: هذا الخبر دحلان يقود حملة مساعدات اماراتية الى شواطئ غ*ز*ة بموافقة اس*رائ*يلية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!